×
×

نوكيا تزيح الستار عن تحفتها الجديدة 9300i

أفاد موقع techtree أن شركة نوكيا قد أعلنت عن طرحها الهاتف الذكي الجديد من طراز 9300i، والذي يُعد جهاز للأعمال مدمج يحتوي على لوحة مفاتيح كاملة وشاشة ذات 65,536 لون.

ويأتي الجهاز مجهزًا بتقنية WLAN الذي يضمن وصول لاسلكي أسرع إلى المعلومات المضمنة، ويدعم نطاق واسع من حلول البريد الخاصة بالمؤسسات، ويحتوي على مستعرض للملفات المرفقة.

والجدير بالذكر أن هذا الطراز هو الإصدار الحديث من الهاتف الذكي 9300، ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة مضمنة بسعة 80 ميجا بايت تعمل مع جميع حلول البريد الإلكترونية المتعددة مثل مركز نوكيا للأعمال وتقنية فيستو للبريد الإلكتروني وتقنية بلو بيري.

وليس هذا فقط يدعم الهاتف تطبيقات الأوفيس بما في ذلك المستندات والجداول والعروض التقديمية، كما يحتوي الهاتف على حاسب ومدير ملفات ومسجل صوتي، وبالطبع يحتوي على مُشغل موسيقى، ويمكن للهاتف أن يدير مكالمة جماعية يشترك فيها حتى 6 أفراد.

وبالطبع يمكن القول أن الهاتف الذكي من طراز 9300i هو تكملة لمسير النجاح التي حققها الطراز السابق الذي ما زال محتفظ بشعبيته بين المستهلكين، ولكن بالطبع مع احتواء الطراز الجديد لتقنية WLAN إلى جانب إدارة المعلومات الشخصية (PIM) سيكون هذا عامل جذب للكثير ممن يحملون مسئولية اتخاذ القرارات.

  • 757
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE