أخبار قطاع الأعمال

«الاتصالات السعودية» تكرم حاجاً روسيا قطع 8800 كلم سيراً على الأقدام

في إطار سياسة شركة الاتصالات السعودية الهادفة إلى رعاية وخدمة حجاج بيت الله الحرام، استقبل مدير عام منطقة العاصمة المقدسة للاتصالات المهندس سمير بن محمد نحاس بمكتبه مؤخراً، الحاج (الرحالة) عبدالعزيز رجب أوف بعد أدائه فريضة الحج لهذا العام مشياً على الأقدام قادماً من العاصمة الروسية موسكو إذ تبلغ المسافة8800 كم وبدأ رحلته في أول مايو 2005م.
وقدم شكره لمسئولي «الاتصالات السعودية» على ما يبذلونه من جهود لخدمة الحاج والمعتمر والمقيم، والتي تأتي وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين، مبيناً أن سبب زيارته للمنطقة هو لتقديم الشكر للمسؤولين فيها، وذكر بأنه قد أدى فريضة الحج في عام 2002م وكان الاتصال يتم من خلال مجمعات هواتف البطاقة ويلقى المشقة في إجراء الاتصال آنذاك، أما في حج هذا العام فالهاتف الجوال أراح الناس كثيراً وأصبح الحاج يتحدث لجميع دول العالم في أي مكان سواء في منطقة مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة والشبكة تتمتع بجودة وكفاءة عالية. كما بيَّن أن الخدمات التي تقدمها الاتصالات السعودية لم يشاهد لها مثيلا من خلال رحلته للدول التي مر بها.

وأوضح الرحالة عبدالعزيز رجب أوف في معرض حديثه عن رحلته بأنه سيغادر مكة المكرمة إلى موسكو مشياً على الأقدام كما جاء، وفي ختام الزيارة قدم مدير عام المنطقة بعض الهدايا التي تحمل شعار الشركة وشريحة سوا وجهاز جوال ثم أخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى