أخبار قطاع الأعمال

أوكي تعرض لأول مرة طابعاتها الغرافيكية المتطورة

لأول مرة في المنطقة تعرض أوكي للحلول الطباعية ضمن فعاليات مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للافتات والفنون الغرافيكية سلسلة طابعاته الجديدة: طابعات الفنون الغرافيكية (جي إي)، Graphic Arts (GA) ، والتي تشكل حلولا متكاملة لتلبية احتياجات أسواق المنطقة المتزايدة إلى في مجال الطباعة الملونة عالية الجودة. تقدم أجهزة C9800GA وC9800GA MFP نظاما احترافيا عالي الجودة للمصممين الداخليين، ووكالات الدعاية والإعلان ومحلات الطباعة والنسخ، والتي هي في أمس الحاجة إلى طباعة وإنتاج سيل متدفق ومتواصل من الوثائق الملونة عالية الجودة، والجودة العالية ليست هل كل ما يبحث عنه هذا القطاع من المستخدمين، بل أنهم أيضا في أمس الحاجة إلى طباعة ملونة في غاية الدقة لكي تحافظ تصميماتهم على ألوان عملائهم الخاصة التي تعبر عن هوياتهم التجارية.

علق السيد جون روس، مدير عام منطقة الشرق الأوسء أوكي للحلول الطباعية، قائلا:” تشهد منطقة الشرق الأوسط ولادة سوق جديدة تنمو باستمرار لأنظمة الطباعة الملونة المتطورة والسريعة، وهذه السلسلة الجديدة من أوكي تسعى إلى انتهاز الفرص التي ستخلقها تلك السوق في جميع أرجاء المنطقة. نحن واثقون بأن سلسلة طابعات جي إي سوف تحظى بمستقبل زاهر في الشرق الأوسء بأدائها الرفيع ومطبوعاتها الملونة التي لا تضاهى، والمعززة بالسرعة العالية والدقة الشديدة، كل ذلك بسعر اقتصادي في متناول الجميع.”

تقدم طابعتا C9800GA و C9800GA MFP أعلى مستويات الجودة الطباعية بمساعدة تقنية ProQ4800 Multilevel الجديدة من أوكي لحلول الطباعة، والتي تتيح لها إنتاج مطبوعات مذهلة ودقيقة تتميز بالتدرج السلس للألوان؛ ودقة أعلى في رسم كل درجة. إن هذه التقنية المعززة بدقة طباعة تبلغ 1200 x1200 نقطة في الإنش تمنح الفنانين الغرافيكيين المحترفين فكرة واضحة ودقيقة عن مظهر المنتج النهائي. إما خاصية موازنة الألوان التلقائية فهي تضمن أن تحافظ الطابعة على النتائج المذهلة التي تحققها طيلة فترة حياتها العملية.
كما تتميز طابعات جي إي بالسرعة والكفاءة إذ تصل سرعة الطباعة بالألوان الكاملة إلى 36 ورقة من قياس A4 في الدقيقة، و 19 ورقة من قياس A3 في الدقيقة. أما المعالج الدقيق، 1 جيجا هيرتز، و الذاكرة، 1 جيجابايت، والقرص الصلب، فهي تعمل كلها على الوصول بزمن الإنتاج إلى أقصر فترة ممكنة. تستطيع
يتبع
أوكي تعرض لأول مرة طابعاتها الغرافيكية المتطورة………الصفحة الثانية
طابعات جي إي التعامل مع تشكيلة واسعة من الوسائط الطباعية مما يمنح المستخدمين المرونة والحرية للطباعة على وسائط متنوعة الأحجام والأنواع، من ورق A6 إلى A3 وحتى اللافتات الإعلانية التي يبلغ طولها 1.2 مترا، ويشمل ذلك الأوراق الثقيلة، والتي يمكن أن يصل وزنها إلى 268 غرام، والتي تلعب دورا هاما في سوق الفنون الغرافيكية.

صممت الطابعات الجديدة بحيث تتطلب أقل قدر ممكن من التدخل البشري، فزودتها أوكي بمزايا من قبيل التعرف التلقائي على نوعية الوسيط الطباعي، والتي تتعرف تلقائيا على نوع الوسيط. ولضمان أعلى مستويات المرونة فإن سلسلة طابعات أوكي جي إي يمكنها تزويدها بخمس من أدراج الورق، وأداة التشطيب الاختيارية والتي تستطيع طي الأوراق وثقبها وتدبيسها.

أما C9800GA MFP فهي النظام المثالي للمستخدمين الذين يحتاجون إمكانيات المسح الضوئي والنسخ والفاكس الشبكي عالي السرعة، إلى جانب الطباعة والصور عالية الجودة. وهي تتيح لهم أيضا المشاركة في إمكانياتها الغزيرة، وحفظ وثائقهم في موقع مركزي، والتواصل مع العملاء بأسلوب فعال عالي الكفاءة.

زر الذهاب إلى الأعلى