أخبار قطاع الأعمال

كرييتف تفوز بجائزة” افضل ما في “معرض الإليكترونيات الاستهلاكية”

أعلنت شركة كرييتف العالمية الرائدة في منتجات الترفيه الرقمي, اليوم فوز جهاز Zen Vision:M لتشغيل الوسائط المتعددة المحمول بجائزة افضل جهاز في ” معرض الإليكترونيات الاستهلاكية 2006″ من فئة مشغلات أم بي ثري والفيديو المحمولة كما فاز أيضا بجائزة “افضل ما في المعرض بالكامل”. وهذا هو العام الرابع على التوالي الذي تفوز فيه شركة كرييتف بجوائز “معرض الإليكترونيات الاستهلاكية”.

هذا وقد تم اختيار الفائزين بدون ادنى تحيز بواسطة محررين ذوي خبرة عالية في شبكة سي نت, كما ان المنتجات تعد هي الأفضل وفقا للتصنيف التقني ونظرا لما تتميز به من تجديد وابتكار لامثيل له وكذلك قدرتها على اثارة انتباه المستهلكين وتغيير نمط حياتهم اليومية. هذا وقد تلقى محررو سي نت المئات من المشاركات وقاموا بمراجعتها كما قاموا ايضا بتمشيط الدور الذي توجد به منتجات معرض اليكترونيات المستهلك, لتحديد ايها يستحق هذه الجائزة القيمة.

وصرح سيم وونج هو الرئيس والمسؤول التنفيذي لشركة كرييتف قائلا :” إن معرض الإليكترونيات الاستهلاكية هو اكبر معرض تجاري في الولايات المتحدة , وقد تفوق جهاز Creative Zen Vision:M على آلاف الشركات الأخرى وكل الأسماء الكبرى في مجال الإليكترونيات الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم ليفوز, ليس فقط بجائزة “افضل منتج في المعرض” من فئة مشغلات أم بي ثري والفيديو المحمول, ولكنه فاز أيضا بجائزة” افضل ما في المعرض بالكامل” . وهذا هو افضل ما يمكن أن يحصل عليه الفرد في صناعتنا كما انه إعادة تأكيد على استراتيجيتنا لتقديم افضل واجمل واكثر أجهزة مشغلات الوسائط المتعددة تميزا. إن جهاز Zen Vision :M يتفوق في المنافسة من خلال ما يتسم به من المزايا والتصميم الرائع , حيث يوجد به 262,144 لون زاه , وطول عمر البطارية , كما انه مزود بالعديد من مواقع الموسيقى التي تحتاج إلى اشتراك أو التي تعمل من خلال التحميل المجاني. كما يمكن تحميله بما يقرب من 15.000 أغنية, و120 ساعة فيديو أو عشرات الآلاف من الصور الرقمية, كما يصدر في خمسة ألوان براقة فائقة الجمال. ومع حصوله على جائزة “افضل ما في معرض الإليكترونيات الاستهلاكية”, فإن جهاز Zen Vision :M يمكن ان يعد افضل مشغل ملفات أم بي ثري ووسائط متعددة محمول في العالم”.

ويوضح برايان كولي المحرر بموقع سي نت قائلا:” بفوزه بجائزة سي نت كأفضل جهاز في معرض “الإليكترونيات الاستهلاكية” فإن Creative Zen Vision:M يضع معيارا على الآخرين في هذا القطاع اتباعه”. وكل عام في معرض الإليكترونيات الاستهلاكية, تطوف سي نت طوابق المعرض من اجل التغطية الشاملة لمجتمع المستهلكين المتحمسين الذين يعتمدون على محررينا من اجل معرفة افضل المنتجات الجديدة في المعرض,وجهاز Creative Zen Vision :M بدون شك من افضل المنتجات في معرض “الإليكترونيات الاستهلاكية 2006”.

ويتميز جهاز Zen Vision:M بدعم خدمات الموسيقى من خلال الاشتراك بما في ذلك خدمة Yahoo Music Unlimited, Napster, To Go and Rhapsody to Go. كما انه يدعم عملية التحميل عبر الانترنت من مستودعات الموسيقى بما فيها Yahoo! Music, Sound buzz, napster, MSN Music an AOL Music Now. . والبطارية القابلة للشحن توفر حتى 14 ساعة من الاستماع الموسيقى. كما انه يوفر حتى 4 ساعات من مشاهدة الفيديو ويدعم كل ملفات الفيديو بشكل موسع, بما في ذلك ملفات MPEG-2,MPEG4, والملفات البسيطة مثل Xvid, WMV, MJPEG. كما يدعم خاصية TiVo ToGo للمشاهدة المجانية لعروض التلفاز المسجلة على المسجل الشخصي TiVo والأفلام المنزلية الرقمية المحمولة من الحاسب الشخصي, ولقطات الفيديو من ZenCast.com والشركات مثل RocketBoom .

زر الذهاب إلى الأعلى