أخبار قطاع الأعمال

“إبسون” تطلق مجموعة جديدة من الطابعات متعددة المهام

أعلنت “إبسون” (Epson) الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها لطرازين جديدين من الطابعات في منطقة الشرق الأوسط. وتستهدف مجموعتا “ستايلس سي. 87″ (Stylus C87) و”ستايلس سي. 67” (Stylus C67) من “إبسون” قطاع المستخدمين المنزليين والمكاتب الصغيرة. وتوفر الطابعات الجديدة، التي تدعم تقنية الأحبار الأربعة، حلولاً مناسبة تلبي مختلف الاحتياجات مثل طباعة صفحات الإنترنت أو الصور المنزلية.

وتم تجهيز الطرازين الجديدين بتقنية “دورابرايت ألترا إنك” (DURABrite™ Ultra Ink)، التي تتيح للمستخدمين الطباعة على أوراق عادية أو لماعة. من جهة أخرى، تضمن الأحبار الأربعة الطباعة بأعلى مستويات الفعالية والجودة وبتكلفة منخفضة.

وتلبي طابعات “ستايلس سي. 87” احتياجات الطباعة بكميات كبيرة، كما هو الحال في المكاتب على سبيل المثال. كما أنها تتوفر بطراز “ستايلس سي. 87 فوتو إديشن” (Stylus C87 Photo Edition) المتخصص الذي يتضمن حزمة “فوتو ستارتر باك” (Photo Starter Pack) التي تحتوي على برنامج “آركسوفت فوتو إمبرشن 5” (ArcSoft PhotoImpression 5) وورق “إبسون” الخاص بالطباعة اللماعة بقياس 5 بوصة و7 بوصة وألبوم للصور.

من جهة أخرى، يمكن استخدام “ستايلس سي. 67” للحصول على نتائج عالية الجودة ذات تكلفة منخفضة. ويعتبر هذا الخيار مثالياً للمستخدمين المنزليين الذين لا يحتاجون للطباعة بكميات كبيرة. كما تتضمن هذه المجموعة حزمة “فوتو ستارتر باك” وورق “إبسون” الخاص بالطباعة اللماعة بقياس 5 بوصة و7 بوصة وألبوم للصور. ويمكن للمستخدمين الاعتماد على الطابعتين الجديدتين في طباعة الوثائق الهامة والصور حيث أنها تضمن الحصول على ألوان ثابتة ومقاومة.

وتتميز كل من الطابعتين الجديدتين باستخدام خراطيش أحبار منفردة بغية خفض استهلاك الحبر وتكاليف الطباعة. وفي هذا الإطار، يمكن استبدال كل لون على حدى في حال نفاذه دون الحاجة لاستبدال كافة الأحبار. وتتوفر في الأسواق حزمة القيمة المضافة التي تتضمن أربعة أحبار و20 ورقة من نوع “إبسون بريميوم سميغلوس بيبر” (Epson Premium Semigloss Photo Paper)، وتساعد هذه الحزمة على توفير في الاستهلاك يصل إلى حوالي 25%.

وتم تزويد كلا الطرازين بـ “حزمة إبسون للابتكار” (Epson Creativity Suite) التي تساعد على معاينة ومعالجة الصور قبل طباعتها. كما أنها تتيح للمستخدمين إرفاق الصور بالبريد الإلكتروني وإرسالها عبر الإنترنت وطباعة صفحات الإنترنت والتحكم بقياس الصورة ودقتها.

وتتميز الطابعتان الجديدتان بتقنية رأس الطباعة “ميكرو بيزو” (Micro Piezo) التي تتيح دقة عالية في طباعة الصور تصل إلى 5760 نقطة في البوصة. كما أنهما تدعمان خاصية الطباعة دون حواف لغاية قياس “إيه. 4” (A4).

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “صممت طابعات “ستايلس سي. 87″ و”ستايلس سي. 67″ لتلبي احتياجات المستخدمين الراغبين بالحصول على حلول تخدم مختلف احتياجاتهم الطباعية بما فيها الصور والطباعة الورقية عالية الجودة. ونثق بأن هذه الطابعات ستحظى بمعدلات طلب عالية من قبل عملائنا في الشرق الأوسء حيث أنها توفر حلولاً طباعية عالية الجودة بتكلفة منخفضة”.

زر الذهاب إلى الأعلى