أخبار قطاع الأعمال

“بوش” توفر خدمة مركز اتصال هاتفي لتزويد التقنيين وورش الصيانة بالمساعدة

أعلنت “بوش” (Bosch)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتوفير التقنيات والأنظمة الإلكترونية والكهربائية المخصصة للسيارات، عن إطلاقها لخدمة مركز اتصال هاتفي موجهة لمراكز الخدمة وورش الصيانة. وتتيح هذه الخدمة فرصة إيجاد حلول وافية وسريعة للمشاكل غير الاعتيادية التي تطرأ خلال عمليات الإصلاح.

وتتضمن خدمة “بوش” الجديدة الاستشارات الهاتفية التي توفر مساعدة متخصصة للمشاكل الكبيرة والصغيرة على السواء. وتتيح هذه الخدمة لورش الصيانة ومراكز الخدمة توفير الوقت والجهد والتكلفة إلى جانب رفع مستوى إنتاجية طاقم العمل.

وقال أوليج ريابتسيف، المدير العام لعمليات “بوش أوتوموتيف أفترماركت”: “يعتبر مركز الاتصال الهاتفي إضافة هامة بالنسبة لمراكز الصيانة وورش الإصلاح بغية توفير المساعدة المتخصصة بأسرع وقت ممكن، إذ يواجه تقنيو إصلاح السيارات العديد من المشاكل غير المتوقعة التي يصعب التعامل معها بدون مساعدة متخصصة. وتتيح الخدمة الجديدة الحصول على معلومات هامة حول مختلف أنواع السيارات بما يوفر الوقت والجهد على التقنيين وأصحاب السيارات في الوقت ذاته”.

وأضاف ريابتسيف: “تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال تقنيات السيارات، حيث تضم عدداً من المهندسين المتخصصين الذين تدعمهم قواعد بيانات متكاملة حول مختلف أنواع وطرازات السيارات. كما نوفر لمهندسينا وفريق عملنا برامج تدريب دورية بغية إطلاعهم على أحدث المعلومات والتقنيات في هذا المجال. ويتميز هؤلاء الاختصاصيون بخبرات واسعة ومعلومات وافية إلى جانب أحدث المعدات والحلول التقنية، ما يمكنهم من التعامل مع أعقد الأعطال”.

يذكر أن شركة “بوش” افتتحت مؤخراً مكتب إقليمياً في الشرق الأوسط بهدف تقديم الدعم الفني لعملائها وشركائها في المنطقة. وتوفر الشركة للسيارات الحديثة الحلول وقطع الغيار الأصلية، والتي تتضمن مجموعة متكاملة تشمل 150.000 قطعة غيار عالية الجودة مخصصة لمحركات البنزين والديزل مثل شمعات الاحتراق والفلاتر وجهاز ابتداء الحركة الذاتي ومولدات الكهرباء والمكابح والمصابيح الأمامية وغيرها من مستلزمات السيارات.

وتشمل قائمة شركاء “بوش” في منطقة الخليج “سنترال موتورز” (Central Motors) في الإمارات و”شركة الجفالي لقطع غيار السيارات” في السعودية و”شركة ملتن للتجارة والمقاولات” في عُمان و”س. أ. الحداد وإخوانه” في البحرين و”شركة القرين لتجارة السيارات” في الكويت و”شركة ناصر بن خالد للسيارات” في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى