منوعات تقنية

بليزارد تكشف عن إصدار جديد من لعبة World of Warcraft

في اليوم الأول من أحداث معرض Blizzcon 2005، احتشد العديد من هواه الألعاب للتمتع بلعبتي WOW وStarcraft: Ghost اللتان تقدمهما شركة Blizzard)) وللاستمتاع بمسابقات ألعاب Warcraft III وStarcraft.

وكان مؤسس الشركة قد ألقى في اليوم الأول من هذا الحدث السنوي كلمة يقدم فيها الحزمة الجديدة Burning Crusade من لعبة World of Warcraft الشهيرة. وتتميز اللعبة الجديدة بالعديد من الميزات مثل المستوى المتقدم من الأسلحة والزخيرة وغيرها.

وتجمع ما يقرب من 8000 شخص في مركز (Anaheim Convention Center ) المقام به المعرض واحتشد كثيرون حول أجهزة اللألعاب للتمتع بالإصدارات الجديدة من الألعاب.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة من المعرض العديد من الأنشطة المختلفة مثل عقد حلقات نقاش حول لعبة World of Warcraft تتناول التصميم الفني وتصميم المهن والشخصيات.

كما يتم إجراء مسابقات حول ألعاب Warcraft III وStarcraft وتعرض المسابقات في شاشات عرض كبيرة. كما تتسع صالات ألعاب المعرض لمسابقات لعبة Starcraft Ghost التي تشمل 16 لاعب.

وحضر المعرض فئات مختلفة منهم الأباء والأبناء الذين يحاولون التمتع بألعاب المعرض ومنهم المهتمين بمجال الألعاب، كما شهدت الصالات عددًا من الأشخاص يرتدون ملابس وأزياء شخصيات الألعاب.

زر الذهاب إلى الأعلى