برامج وتطبيقات

شركة نوت باج تطرح برنامج FeedForAll الجديد

أعلنت شركة نوت باج مؤخراً عن طرحها برنامج FeedForAll Mac لإنشاء ملفات RSS وتعديلها ونشرها، والذي بات يدعم امتدادات برنامج Apple iTunes لتسهيل عملية إنشاء ملفات متوافقة مع برنامج iTune تتحدث تلقائياً ضمن البرنامج.

ويأتي البرنامج مع معالج تلقائي لتسهيل إنشاء ملفات RSS. حيث يأخذ المعالج الجديد بيد المستخدم خلال عملية إنشاء ملفات البودكاست المتوافقة. وعلاوة على ذلك، هناك ميزة تحميل FTP المصممة لجعل نشر الملفات أكثر بساطة وسهولة.

كما يمكن استخدام FeedForAll Mac في إنشاء عدد لا حصر له من ملفات RSS وملفات البودكاست، ومن ثم إتاحة إمكانية للمستخدمين للحصول على عدد كبير من المحتوى في آن واحد وبدون أي خطأ. هذا فضلاً عن إمكانية الإصلاح التلقائي لأي ملف تمت صياغته بطريقة غير صحيحة وذلك للتأكد من أن كل الملفات المستخدمة تتطابق مع مواصفات لغة RSS. كما يتيح محرر HTML للناشرين إمكانية إضافة الصور والشعارات إلى ملفات RSS.

يذكر أن برنامج FeedForAll Mac يعمل تحت بيئة نظام التشغيل OS X 10.3.9 أو إصدار أحدث منه، ويحتاج إلى مساحة 12 ميغا بايت حرة على القرص الصلب. وتبلغ تكلفة FeedForAll Mac 39.95 دولارًا أمريكيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى