أخبار قطاع الأعمال

“سيسكوم الإمارات” تفتتح صالات عرض في مراكز الأعمال التابعة لاتصالات

أعلنت “سيسكوم الإمارات” (Syscom Emirates), التابعة لـ”مشاريع”, التي تعود ملكيتها بالكامل لـ”دبي للاستثمار”, عن افتتاح صالات عرض لها في العديد من مراكز الأعمال التابعة لمؤسسة “اتصالات” في كل من أبوظبي والعين ودبي والشارقة ورأس الخيمة.

وتعمل “سيسكوم” بشكل وثيق مع مؤسسة “اتصالات” لتلبية الطلب المتزايد على حلول الإتصالات التي تتضمن الأجهزة التي تتبنى تقنية “بي. بي. أكس” (PBX) وأجهزة الهاتف السلكية واللاسلكية ضمن مكاتب المؤسسة.

وقال ياوار ساجاد, المدير العام لشركة “سيسكوم الإمارات”: “يأتي افتتاحنا لصالات العرض في مراكز الأعمال التابعة لمؤسسة “اتصالات” جزءاً من استراتيجيتنا الطموحة الرامية إلى تعزيز أعمالنا في الإمارات. ونخطط إلى توفير العديد من المنتجات الجديدة في هذه الصالات مثل أجهزة الهاتف الثابت التي تتضمن تقنية الرسائل النصية القصيرة وأجهزة الفاكس والعديد من منتجات الإتصالات الأخرى”.

وأضاف ساجاد: “بهدف توفير مجموعة شاملة من الخيارات لعملائنا, قمنا مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة “الصايغ إخوان للتجارة” (Al Sayegh Brothers Trading) لتوفير أجهزة الهاتف النقال من نوع “أل. جي.” (LG) و”ساجيم” (Sagem) وأجهزة الإتصالات التي تعتمد تقنية “البلوتوث” من شركة “تريغون” (Trigon) ومجموعة من أجهزة الإتصالات اللاسلكية من شركة “ثري كوم” (3Com) في مراكز الأعمال التابعة لـ”اتصالات”.

وضمن الإستراتيجية الطموحة التي تعتمدها لتطوير أعمالها, تحرص “سيسكوم” على مواصلة التعاون مع مجموعة مختارة من الشركات الدولية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لتوفير الحلول الكلية لعملائها في الصالات الجديدة.

وتتخصص “سيسكوم” في أربعة مجالات تبدأ بالإنتاج المحلي مثل تركيب البطاقات الإلكترونية المطبوعة وانتاج مجموعة من النماذج. ويضم المجال الثاني مكاملة الأنظمة التي تتضمن تطوير وانتاج المكونات والكابلات الناقلة. أما المجال الثالث فيحتوي على توفير أنظمة “سيسكوم بي. بي. أكس.” (SYSCOM PBX) التي تقدم مجموعة كاملة من أنظمة الهواتف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بالإضافة إلى الهواتف التي تأتي مع تقنية إظهار رقم المتصل والمطورة من قبل علامات تجارية معروفة. ويتضمن المجال الأخير من عمل الشركة توفير الخدمات مثل التخطيط وصيانة وخدمة الشبكات.

وتعتزم سيسكوم افتتاح مصنع في “مجمع دبي للإستثمار” للصناعة المحلية المتخصصة بمنتجات ومكونات الإتصالات. ويوفر “مجمع دبي للإستثمار” لقائمة المستثمرين من الشركات المتخصصة في المجال الصناعي والسكني والآكاديمي والبحث والتطوير ومراكز التوزيع والخدمات اللوجيستية مواقع مجهزة بكافة الخدمات وبنى تحتية ذات جودة عالية إضافة إلى تسهيلات متطورة وخدمات متميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى