×
×

ثلاثة هواتف جديدة من موتورولا

طرحت شركة موتورولا سلسلة جديدة من الجيل الثالث للهواتف المحمولة، ومن بين هذه الهواتف الجديدة إصدار جديد للهاتف رازر (RAZR V3x) الذي يمتاز بالدقة المتناهية، هذا إلى جانب الهواتف الجديدة من طراز E1070 و E770v.

ويحمل الهاتف رازر (RAZR V3x) العديد من المزايا، فأول ما يميز الهاتف التصميم ذو الشكل المطوي رفيع السمك، ويحتوي على كاميرا 2.0 مبجا بكسيل وإمكانية التقاط الصور، إلى جانب تقنية بلوتوث (Bluetooth)، ومزود ببطاقة ذاكرة TransFlash/Micro SD خارجية، ويأتي الهاتف بألوان عدة ليلائم جميع الأذواق.

بالنسبة للهاتف من طراز E1070 فهو يحتوي على كامير 1.3 ميجا بيكسل ذات خاصية التكبير الرقمي ودعم Bluetooth، إلى جانب شاشة عرض وفيديو بدقة QVGA ، وهو مزود ببطاقة ذاكرة TransFlash/Micro SD خارجية.

أما الهاتف E770v، فسيكون موجهًا بشكل حصري لشركة فودافون، مع دعم لخدمة فودافون لايف (Vodafone Live)، وسيكون بإمكان هذا الهاتف تنزيل ملفات موسيقية كاملة، والاستمتاع بخدمات التلفاز المحمول ومحتويات ترفيهية أخرى.

وسوف تتوفر هذه المجموعة في الأسواق الأوروبية والآسيوية أولًا، وذلك خلال الربع الأول من السنة ، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الأسعار.

  • 718
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE