أخبار قطاع الأعمال

“يو. أس. روبوتيكس” تفوز بجائزة “أفضل منتجات تتبنى تقنية واي فاي”

حصلت “يو.أس. روبوتيكس”, الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير أنظمة الإتصال عبر الإنترنت, مؤخراً على جائزة “أفضل حلول تتبنى تقنية واي فاي”, وذلك عن مجموعة حلول التشبيك اللاسلكية المتطورة “ماكس جي” (MAXg) التي توفرها.

وتم اختيار الأجهزة الفائزة ضمن هذه المسابقة التي نظمتها مجلة “ويندوز الشرق الأوسط” (Windows Middle East Magazine) من خلال إجراء تصويت عبر الإنترنت لقراء المجلة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والرائدة في الوطن العربي. وجرى انتقاء موجهات “ماكس جي” اللاسلكية من “يو. أس. روبوتيكس” كأفضل أجهزة تتبنى تقنية “واي فاي” (Wi-Fi). وتزود هذه الحلول المستخدمين بمجموعة من الأدوات اللازمة لتعزيز مستوى أداء الشبكات داخل المنازل والمكاتب وزيادة معدل المرونة والحماية والسرعة.

وقال سوميت كيومار, المدير الإقليمي لشركة “يو. أس. روبوتكس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ساهم إطلاقنا لحلول “ماكس جي” بإحداث نقلة نوعية في حلول التشبيك اللاسلكي. ويسرنا اختيارها كمنتجات مفضلة ضمن مجموعة واسعة من الحلول المنافسة. وتشكل هذه الجائزة دفعاً إضافياً لنا للإلتزام بأرقى معايير الجودة في كافة منتجاتنا وخدماتنا”.

وتوفر منتجات “ماكس جي” مدى أوسع لنقل البيانات لاسلكياً من خلال الإشارات الرقمية المتطورة التي تتبناها, مما يسمح لمستخدمي هذه الأجهزة التي تعتمد تقنية “واي فاي” بالحصول على سرعة في الإتصال تزيد نسبتها عن 50% من تلك التي توفرها الأجهزة المشابهة. وتتوافق منتجات “ماكس جي” مع أرقى المعايير العالمية, كما أنها مصدق عليها من قبل “إتحاد واي فاي” (Wi-Fi Alliance). ويمكن للمستخدمين الإستفادة من المدى الإضافي في الشبكة اللاسلكية حتى إذا كانت الأجهزة الأخرى لا تدعم تقنية “ماكس جي”.

من جهة أخرى, توفر حلول “ماكس جي” زيادة في معدل الأداء لجهة نقل البيانات لاسلكياً وفقاً لمعايير “802.11 جي” (802.11g). كما أنها تعتمد على قناة لا سلكية وحيدة تساهم في الحد من التداخل الذي يحصل في الحلول التي تستخدم قنوات متعددة. وبالرغم من أن الشبكات اللاسلكية توفر أقصى درجات السرعة في الأداء من خلال ربط أجهزة كافة منتجات “ماكس جي” فإن هذه التقنية متوافقة مع كافة الأجهزة التي تدعم معايير “802.11 بي أو جي” (802.11b/g). وتعزز هذ الحلول من الأداء الكلي لكافة الأجهزة التي تعتمد تقنية “واي فاي” ضمن الشبكات.

وبهدف تبسيط كافة عمليات التركيب والضبط التي تتم عبر الشبكات اللاسلكية, قامت “يو. أس. روبوتيكس” بتطوير برنامج “شور ستارت” (SureStart™) الذي يقوم بإعداد كافة محولات أو موجهات “ماكس جي” اللاسلكية أو نقاط التوصيل اللاسلكية وضبط معايير الحماية بشكل دقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى