أخبار قطاع الأعمال

“زيروكس” تتناول أبرز التحديات في قطاع الطباعة الملونة خلال معرض “كولور إيموشن” بدبي

تطرح “زيروكس الإمارات” مجموعة جديدة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تستهدف التغلب على أبرز التحديات على صعيد الطباعة الملونة التي تواجهها قطاعات المكاتب والرعاية الصحية وفن الجرافيك، وذلك من خلال معرض “كولور إيموشن”، الذي تنظمه الشركة في دبي خلال الفترة 18- 19 سبتمبر الجاري. وتسلط 3 ندوات، تقام على هامش المعرض، الضوء على أهمية اللون في كل واحد من هذه القطاعات الثلاث، كما يشمل الحدث أيضاً ورش عمل مختلفة لاستعراض أفضل تطبيقات التصوير الملون في مجال العمل المكتبي والرعاية الصحية وتصميم الإعلانات.

وتتبوأ شركة زيروكس مكانة رائدة في مجال الطباعة والتصوير، حيث تنتج مجموعة واسعة وشاملة من أجهزة الطباعة المكتبية الملونة التي تلبي احتياجات مجالات العمل المختلفة. وتلعب الألوان دوراً مهماً في غالبية مشتريات العملاء واختياراتهم، إذ لا تقتصر أهمية الألوان على بعدها الجمالي فحسب، بل تكمن أيضا في أنها تعزز التواصل بطريقة ذكية، وتضفي الحيوية على طبيعة العمل.

وقال أندرو هيرت، مدير عام “زيروكس الإمارات: “أصبحت الألوان تمثل ضرورة حتمية لتعزيز أساليب عمل المكاتب وتواصلها مع المحيط الخارجي، بعد أن كانت في الماضي مجرد عنصر كمالي. كما أنها تعد طريقة فعالة لإضفاء مزيد من القيمة على مختلف أنواع وفئات المستندات، وهي ميزة استراتيجية يتعين على كل المكاتب امتلاكها”.

وانطلاقاً من مكانتها العالمية الرائدة في إدارة المستندات، توفر شركة “زيروكس الإمارات” مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصاً لقطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك العيادات الصغيرة والمراكز الصحية والمستشفيات التي تعتمد بشكل كبير على المستندات والمعلومات والصور. ومن هنا، توفر زيروكس أرقى وأفضل الحلول التقنية وأكثرها كفاءة بما يضمن حصول جميع العاملين في هذه المؤسسات على المعلومات المطلوبة في الوقت المناسب.

وتعتزم “زيروكس الإمارات” خلال المعرض إطلاق نظام الطباعة المتطور “آيكان إكس راي- برينت”، القادر على إنتاج صور طبية عالية الوضوح مطبوعة على أوراق عادية باستخدام طابعات زيروكس متعددة المهام، مما سيؤدي إلى خفض تكاليف الطباعة بشكل كبير.

وقال أيمن مطر، مدير التسويق في “زيروكس الإمارات”: “تم تصميم هذه الحلول بحيث تتوافق مع أساليب الطباعة التقليدية وأنظمة الاتصال وتخزين الصور “PACS” الخاصة بقطاع الرعاية الصحية، بما يضمن توفير تقنيات فعالة واقتصادية لتبادل الصور التشخيصية بين الأطباء المعنيين”.

وأضاف مطر: “تفخر زيروكس بالمكانة الرائدة التي تحتلها في مجال الطباعة التصويرية، إذ تتيح أجهزة الطباعة “زيروكس” وحلول “فري فلو” لمزودي خدمات الطباعة في العالم، تعزيز أدائهم ومستوى إنتاجيتهم باستخدام أحدث التطبيقات الرقمية. وهناك أيضاً طابعة “دوكيو كولور 8000” التي تم إطلاقها مع العديد من أجهزة الطباعة الملونة، في الأعوام القليلة الماضية والتي تتميز بتوافقها التام مع أنظمة “أوفست” للطباعة. واليوم، تتميز تقنيات الطباعة الرقمية عن نظام الأوفست بأنها تختصر وقت وتكاليف الطباعة وتتيح للعملاء الحصول على مستندات مطبوعة رقمياً بدقة عالية”.

وتحرص “زيروكس”، من خلال الأبحاث والتطوير، على مواصلة ابتكار تقنيات ومنتجات الطباعة الملونة وطرحها في الأسواق بسرعة قياسية. وتشمل قائمة المنتجات التي توفرها الشركة، الطابعات الشبكية والطابعات متعددة المهام وآلات النسخ الرقمية والطباعة الرقمية. وتتراوح القدرات الإنتاجية لهذه الأجهزة بين 5 – 88 صفحة/ دقيقة.

واختتم مطر قائلاً: “تلتزم زيروكس بتزويد السوق الإماراتية بأحدث المنتجات والخدمات بشكل متزامن مع طرحها في السوق الأوروبية”.

زر الذهاب إلى الأعلى