أخبار قطاع الأعمال

إتش تي سي وأوبر توقعان شراكة للتوصيل عبر الإنترنت في الإمارات

أعلنت شركة إتش تي سي HTC توقيع اتفاقية شراكة إقليمية إستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شبكة أوبر Uber للتوصيل عبر الإنترنت لتمنح بذلك قيمة إضافية لمشتري أي هاتف من 12 هاتفًا من أجهزة HTC.

وأوضحت الشركة التايوانية أن عملاءها سيحصلون بموجب هذه الشراكة على خدمتي توصيل مجانيتين من شركة خدمات التوصيل وسيارات الأجرة Uber، بقيمة تصل إلى 50 درهمًا إماراتيًا لكل منهما.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال رئيس شركة HTC في الشرق الأوسط وإفريقيا نيكيتاس جليكاس: “ليست هذه مجرد شراكة بين اثنتين من الشركات الابتكارية، لكنها تعطي الفرصة أيضًا لعملائنا في الحصول على قيمة مميزة مع HTC”.

ومن جانبه، قال كريستوفر فري، مدير عام Uber الإمارات، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: “في الوقت الذي يطلب فيه العملاء المزيد من تطبيقاتهم التكنولوجية الشخصية، تتزايد بالنسبة للشركات الحاجة للعمل معًا على توفير مزيد من العروض المبتكرة. وتعتبر شراكتنا مع HTC مثالًا رائعًا على الجمع بين قطاعين مختلفين لتقديم مزيد من الراحة لعملائنا”.

وتتوفر مع هذا العرض تشكيلة من أجهزة HTC داخل دولة الإمارات، بما فيها هاتف HTC 10 الذكي الذي أطلق مؤخرًا، وسلسلة هواتف HTC One، بالإضافة إلى مجموعة نماذج مختارة من سلسلة HTC Desire.

وأوضحت إتش تي سي أنه ينبغي على عميلها الجديد إدخال اسم بلده، ورقم IMEI الخاص بجهازه على موقع الصفحة htc.com/uber لاستلام رمز العرض الترويجي من Uber، والذي يمكنه استخدامه في حجز خدمتي توصيل من Uber تصل قيمة كل منهما إلى 50 درهمًا إماراتيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى