نصائح تكنولوجية

خدمة Privacy لإنشاء بطاقات افتراضية لمعاملاتك المالية على الإنترنت

لم يعد يقتصر دفع المبالغ المالية على ما يملكه المستخدم في جيبه من المال فقط، بل أصبحت العملية أكثر سهولة، وبمجرّد إدخال أرقام محددة تمثّل بطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم، فإن مبلغًا من المال يمكن أن ينقص من رصيد المستخدم في حساب البنك الخاص به، واشتراك المستخدم بأكثر من خدمة مدفوعة على شبكة الإنترنت يجعل من متابعة هذه المبالغ الدورية التي تُدفع أمر متعب.

خدمة Privacy المخصصة لإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية تُساعد المستخدم على إدارة المبالغ التي يتم دفعها للخدمات الإلكترونية بشكلٍ دوري، بحيث يمكن للمستخدم إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية لكل خدمة من الخدمات التي اشترك بها على حدى، ليتمكن بعد ذلك من إيقاف أو إلغاء أي بطاقة أو تحديد سقف مالي لها بسهولة دون أن يتداخل الأمر مع بقية البطاقات الخاصة بخدمات أخرى.

  • يتم الأمر عن طريق فتح حساب في الخدمة، ومن ثم تحميل الإضافة الخاصة بها على متصفح جوجل كروم.
  • عندما يُواجه المستخدم أي موقع يتطلب دفع مبلغ مالي، فإن الإضافة ستعمل وتسمح للمستخدم بإنشاء بطاقة افتراضية بالاعتماد على بطاقة ائتمان المستخدم الأساسية، مع إمكانية تسميتها بأي اسم يرغب به المستخدم.
  • بعد ذلك يتم شحن البطاقة الافتراضية بالقدر اللازم مع توفير إمكانية تحديد المبلغ الأعلى الذي يمكن أن يُضاف إليها شهريًا.

تُفيد هذه الخدمة بشكلٍ كبير في ضبط المبالغ التي يدفعها المستخدم بالإضافة إلى حماية بطاقة الائتمان الرسمية من عمليات الاحتيال والتّصيد، مع تسهيل إمكانية إلغاء أي اشتراك وتحديد الحد الخاص به وغير ذلك من الميزات المفيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى