أجهزة محمولة

سامسونج تعمل على الهاتف شديد التحمل Galaxy S7 Active

حصل حساب evleaks@ الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على معلومات تفيد بأن شركة الاتصالات الأميركية “أي تي أند تي” AT&T تعمل على اختبار ما قال إنه قد يكون الهاتف شديد التحمل للظروف القاسية “جالاكسي إس7 أكتيف” Galaxy S7 Active.

واعتادت شركة سامسونج الكورية الجنوبية منذ الهاتف “جالاكسي إس4” في العام 2013 على إصدار نسخة قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة “جالاكسي إس”، ويبدو أنها ستسير على نفس الإستراتيجية للعام الحالي.

وقال إيفان بلاس، صاحب حساب evleaks@ المعروف بتسريباته الدقيقة، في تغريدته إن شركة الاتصالات AT&T تعمل على اختبار جهاز، يحمل الاسم الرمزي “سامسونج إس إم-جي891أي” Samsung SM-G891A.

ولما كان الهاتف “جالاكسي إس6 أكتيف”، الذي أطلقته سامسونج في حزيران/يونيو الماضي، يحمل الاسم الرمزي SM-G890A، فربما يكون الهاتف محل البحث هو الهاتف “جالاكسي إس7 أكتيف”، وفقًا لـ evleaks@.

يُشار إلى أن شركة AT&T حظيت بإطلاق الهاتفين “جالاكسي إس5 أكتيف” و “جالاكسي إس6 أكتيف” حصريًا، لذا يُتوقع أن تقوم سامسونج بالأمر ذاته بالنسبة للهاتف “جالاكسي إس7 أكتيف”.

وتمتاز سلسلة “جالاكسي إس أكتيف” بأنها مقاومة للماء والصدمات وفق معيار IP68، ثم إن هيكل أجهزة السلسلة مصمم ليتوافق مع المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى