أخبار الإنترنت

إنستاجرام تبدأ عرض الإشعارات على نسخة الويب من خدمتها

أطلقت شركة إنستاجرام تحديثًا جديدًا لنسخة الويب من خدمة تحرير ومشاركة الصور خاصتها يجلب معه إمكانية عرض الإشعارات، في خطوة جديدة لتعزيز المزايا التي تقدمها نسخة الويب مع الحفاظ على أهمية الخدمة عبر الأجهزة الذكية.

وتعرض الميزة الجديدة نفس الإشعارات التي تظهر في قسم “النشاط” Activity، بما في ذلك إشعارات المتابعين الجدد والإعجابات، إضافة إلى إظهار أصدقاء المستخدم الذين انضموا إلى إنستاجرام.

إنستاجرام تبدأ عرض الإشعارات على نسخة الويب من خدمتها

ويُعتقد أن هذه الميزة مهمة وخطوة إلى الأمام، بالنظر إلى التركيز الكبير الذي تُبديه إنستاجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، على تطبيقاتها المحمولة وجعل المزايا، خاصة إمكانية رفع الصور محصورة بالأجهزة الذكية.

ومنذ استحواذ فيسبوك على إنستاجرام، مقابل مليار دولار في شهر نيسان/أبريل 2012، سعت إلى إعارتها بعض المزايا، إذ جلبت الخدمة إلى الويب بعد أن كانت مقتصرة على الأجهزة الذكية، وكذلك فعلت الشركة مع خدمة التراسل الفوري واتساب التي جلبتها أيضًا إلى الويب العام الماضي.

وكانت إنستاجرام، التي بدأت مطلع الشهر الجاري منع مستخدميها من الترويج لحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ضمن الملفات الشخصية خاصتهم على الخدمة، أطلقت بعد ذلك بأيام ميزة دعم الحسابات المتعددة لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، وذلك بعد بضعة أشهر من الاختبار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى