منوعات تقنية

منصة إكس بوكس ون تستعد للحصول على تحديث جديد يقدم العديد من المميزات

تستعد منصة الألعاب التابعة لشركة مايكروسوفت إكس بوكس ون Xbox One للحصول على تحديث جديد، حيث أعلنت الشركة بالأمس عن انها بدأت بطرح تحديث جديد يجلب العديد من التحسينات لمنصة الألعاب، ويمكن حالياً لمستخدمي برنامج المعاينة الحصول على التحديث.

ويأتي هذا التحديث في أعقاب التحديث الكبير الذي طرحته مايكروسوفت في شهر نوفمبر الماضي، وتقوم الشركة عبر التحديث الجديد بإضافة العديد من الميزات الصغيرة المطلوبة من قبل مجتمع الألعاب لأجهزة أكس بوكس ون.

ويضيف التحديث القدرة على معرفة من يتواجد ضمن الفريق قبل الانضمام إليه، ويقدم أيضاً بعض الإصلاحات العامة التي تسمح لمنصة الألعاب بالعمل بشكل أكثر سلاسة وأكثر قدرة على إظهار المعلومات التي يبحث اللاعبون عنها.

ويفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي منصة الألعاب في وقت لاحق من هذا الشهر، ويأتي هذا التحديث كجزء من جهود شركة مايكروسوفت لتحديث أجهزة إكس بوكس ون مرة واحدة شهرياً على مدار السنة باستثناء شهر ديسمبر.

ويستمر برنامج التحديثات خلال عام 2016، وقامت مايكروسوفت بإطلاق موقع على شبكة الإنترنت مخصص لأخذ ردود الأفعال ورأي مالكي منصة الألعاب بحيث يمكن لأصحاب المنصة تقديم الاقتراحات والأفكار، ويأتي الموقع كجزء من مبادرة التحديث المستمرة للمنصة.

وقامت مايكروسوفت هذا الشهر بتقديم العديد من التحسينات بشكل يتماشى مع متطلبات مجتمع الألعاب، وتشير مايكروسوفت إلى ان حفاظها على مستخدمي المنصة سعيدين وراضين يعتبر امر هام وحيوي لحياة المنصة.

أهم التغييرات المتواجدة ضمن التحديث الجديد:

  • معرفة من يتواجد ضمن الفريق قبل الانضمام.
  • عودة عرض نتائج متصدري الألعاب وسوف يظهر كل من إجمالي نتائج الألعاب ومن حصل على أكبر عدد من النقاط في آخر 30 يوماً.
  • يمكن إعادة ترتيب التطبيقات والألعاب المثبتة بدبوس وسوف تظهر أيضاً حتى لو كانت أجهزة إكس بوكس ون غير متصلة بالإنترنت.
  • خلاصة الأنشطة سوف تقوم بتنبيه المستخدم عند تواجد عناصر جديدة لعرضها.
  • Game Hubs وgame tile تسمحان بالتشغيل بشكل مباشر والوصول لTwitch في حال قيام صديق ببث لعبة.
  • يمكن إخفاء الألعاب من قائمة جاهزة لتثبيت “ready to install”.
زر الذهاب إلى الأعلى