أخبار الإنترنت

إل جي تعلن أن مبيعات هاتفها V10 تخطت 450 ألف جهاز خلال 45 يوم

أعلنت شركة إل جي الكورية عن تمكنها من بيع 450 ألف قطعة من هاتفها الذكي الرائد V10 في أمريكا الشمالية خلال 45 يوماً فقط من إطلاق الهاتف في السوق الأمريكية، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.

وعبرت الشركة الكورية عن افتخارها بهذا الإنجاز والمبيعات، حيث تشير الأرقام إلى قيام المستهلكين الأمريكيين بشراء 10 ألاف جهاز V10 يومياً بشكل متوسط في أمريكا الشمالية.

وقامت الشركة ضمن البيان المنشور بالحديث حول حصتها السوقية من سوق الهواتف الذكية التي تملك شاشات من قياس 5.7 إنش أو أكبر في الولايات المتحدة، وأشارت ان نسبتها قد ازدادت في شهر نوفمبر من 26.7% إلى 35.7% وذلك بفضل نجاح هاتف V10.

وأضافت ان الإحصائيات السوقية الجديدة تشير إلى ان هاتفها الرائد حصل على نسبة 37% من مبيعات الهواتف خلال هذه الفترة، ويعتبر أحد أكثر الهواتف الذكية الموجودة في السوق شعبية لدى المستهلكين الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34.

وكانت شركة إل جي قد قامت بإطلاق هاتفها الرائد V10 في السوق الأمريكي مع نهاية شهر اكتوبر، وقامت شركات النقل الكبرى في الولايات المتحدة بالبدء ببيعه في شهر نوفمبر الماضي.

وقامت الشركة بإطلاقه في الصين وهونج كونج بعد إطلاقه في السوق الامريكية، وصرحت الشركة سابقاً عن نيتها إطلاق الهاتف في السوق الهندية قبل بداية الربع الأول من العام الجديد 2016.

وأشارت الشركة في وقت سابق انها ستقوم بإطلاق الجهاز في الاسواق الأساسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشروط الأوسط ورابطة الدولة المستقلة الكومنويلث بدءاً من الربع الرابع عام 2015″.

وتجدر الإشارة إلى قيام شركة إل جي بالإعلان عن الهاتف في بداية شهر أكتوبر، والذي يأتي بتصميم فريد يضم في الجهة الأمامية منه شاشتين وكاميرتين.

ويأتي الهاتف بشاشة ثانية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين أعلى شاشته الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل.

ويمكن إعداد الشاشة الثانوية التي تأتي بدقة 1040×160 بيكسل، والتي تعمل على مدار الوقت لعرض حالة الطقس والوقت والإشعارات حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة وعند فتحها تظهر هذه الشاشة مجموعة من أيقونات التطبيقات المفضلة والاختصارات.

https://www.youtube.com/watch?v=ELD_6aeHGKQ

زر الذهاب إلى الأعلى