برامج وتطبيقات

تحديث تطبيق جوجل للأفلام والمسلسلات على آيفون لدعم البث إلى أجهزة Apple TV

أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيقها للأفلام والمُسلسلات Google Play Movies & TV لأجهزة آيفون أضاف دعمًا لبث المُحتوى إلى جهاز Apple TV، بالإضافة إلى تحديث الواجهات بشكل كامل.

ويُمكن بعد تثبيت الإصدار 2.0.7910 المُتوفر مجانًا داخل متجر آب ستور App Store، بث المُحتوى إلى الجيل الثالث من جهاز Apple TV وما بعده، أو يُمكن بث المُحتوى باستخدام اتصال البيانات 3G وبالدقة الكاملة HD.

ويُعتبر تطبيق Google Play Movies & TV جزءًا من متجر جوجل بلاي المتوفر لأجهزة أندرويد، لكن مُستخدمي أجهزة آبل الذكية لا يُمكنهم الشرّاء من خلاله، وبالتالي يجب شراء الأفلام والمُسلسلات من المتجر باستخدام المُتصفح أو أي جهاز أندرويد لتظهر داخل جهاز آيفون، حيث يُستخدم التطبيق على نظام آي أو إس iOS لبث المُحتوى فقط ومُشاهدته.

وتتوفر أمام مُستخدمي أجهزة آيفون وآيباد الكثير من الخيارات عند الرغبة في شراء الأفلام أو المُسلسلات مثل متجر آي تونز iTunes، وهولو Hulu، وNetflix، وأخيرًا أمازون Amazon.

وحسب شروط استخدام متجر آب ستور، تحتاج جوجل لدفع جزء من المبالغ التي تحصل عليها من التطبيق إلى آبل، ولهذا السبب لم توفر جوجل خيار لشراء أو استئجار المُحتوى من داخل التطبيق حتى الآن.

ويدعم متجر جوجل بلاي للأفلام والمُسلسلات أكثر من 100 بلد حول العالم، لكن المُسلسلات التلفزيونية تتوفر في عدّة دول لا يتجاوز عددها العشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى