أخبار الإنترنت

مايكروسوفت تصدر تحديثات لأجهزة Surface Book وSurface Pro 4 لحل بعض المشكلات

بدأت مايكروسوفت طرح الموجة الثانية من تحديثات البرامج الثابتة لإصلاح العديد من الثغرات في أجهزتها الرائدة الجديدة العاملة بنظام ويندوز 10، ويأتي طرح التحديثات الجديدة لأجهزة Surface Pro 4 وSurface Book في أعقاب إطلاق مايكروسوفت للعديد من الإصلاحات في أواخر أكتوبر الماضي.

وتعمل شركة مايكروسوفت على حل العديد من المشاكل المتعلقة بأجهزتها الجديدة الرائدة Surface Pro 4 وSurface Book العاملة بنظام ويندوز 10 والتي تسبب القلق لأصحاب تلك الأجهزة.

حيث ظهرت مجموعة متنوعة من المشاكل وبشكل مباشر بعد وصول أول شحنات من جهاز Surface Book للمستخدمين، مثل انهيارات عشوائية للنظام ومشاكل في الإقلاع وتكرار رسائل الخطأ الخاصة بتعاريف الشاشة.

وقدم العديد من المستخدمين شكاوي مختلفة لشركة مايكروسوفت عبر منتدى الدعم الفني منها أن أجهزة Surface Book تعاني من خفقان في الشاشة وارتعاش بعد قيامهم بتركيب أول تصحيح للبرامج الثابتة التي قامت مايكروسوفت بإطلاقه في شهر أكتوبر.

وقامت مايكروسوفت بالإستماع لتلك الشكاوي وردت عليها يوم الإثنين عن طريق تحديث البرامج الثابتة الخاص بشهر نوفمبر، والذي يقوم بمعالجة بعض المشاكل الرئيسية مع خمس تحديثات خاصة بالتعاريف لجهاز Surface Book وأربع تحديثات لجهاز Surface Pro 4.

ووفقاً لمايكروسوفت فإن التحديثات الخاصة بأجهزة Surface Book وSurface Pro 4 تقوم بإصلاح المشكلة المتعلقة بتعريف معالج الرسوميات HD Graphics 520 والذي يسبب بعض المشاكل في شاشة العرض مثل الخفقان والارتعاش.

كما يحتوي التحديث الجديد للجهازين على تعريف جديد للصوت يدعم التحديث الجديد لتعريف معالج الرسوميات، كما تقدم التحديثات الخاصة بأجهزة Surface تحسينات الاستقرار العام للجهاز، بالإضافة لتعريف جديد لإعدادات القلم الخاص بالجهاز لدعم ميزات ويندوز 10 المستقبلية.

وقدمت مايكروسوفت تحديث خاص لجهاز Surface Book من أجل البرنامج الثابت الخاص بمجمع النظام، ويهدف التحديث لتحسين عمل لوحة المفاتيح وتجربة استعمال لوحة التعقب تراكباد.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت في أواخر أكتوبر الماضي مجموعة من التحديثات للبرامج الثابتة لأجهزة Surface، وذلك في سبيل إصلاح مجموعة من المشاكل المتعلقة بتعاريف الكاميرا والشاشة والتخزين.

زر الذهاب إلى الأعلى