منوعات تقنية

سامسونج تشوق لساعتها القادمة Gear S2

نشر دينيس ميلوسيسكي رئيس ستوديو سامسونج للتصميم في أمريكا صورة جديدة لساعتهم القادمة Gear S2 على موقع إنستاجرام، وتُظهر الصورة الساعة وهي على معصم دينيس، ليقوم بتجربتها.

وقد عرضت سامسونج الساعة بشكل سريع في حدثها للكشف عن هواتف “نوت 5” و”جالكسي إس 6 إدج بلس”، وأكدت أنها ستقوم بالإعلان عنها رسمياً في معرض IFA في برلين في الثالث من شهر سبتمبر القادم، وستقوم حينها بالكشف عن جميع التفاصيل، لكن يبدو أن سامسونج تريد أن تلفت الأنظار إليها قبل الكشف رسمياً عن الساعة الذكية.

وتظهر الساعة في الصورة كما عُرف من قبل ذات إطار دائري، على عكس ساعات سامسونج السابقة التي كانت تحمل شاشة مربعة، والتي ستعمل غالباً بنظام تايزن الخاص بشركة سامسونج، وليس بنظام أندرويد وير الخاص بالساعات الذكية من جوجل، والذي تستخدمه موتورولا وإل جي وسوني وشركات أخرى.

وسكشف سامسونج عن كافة التفاصيل التقنية الخاصة بالساعة الذكية في الثالث من سبتمبر القادم، في معرض IFA في برلين، حيث ستكون الساعة الذكية الأولى من سامسونج التي تأتي بتصميم دائري، ومن الممكن أن تكشف العديد من الشركات التقنية عن ساعات ذكية تعمل بنظام أندرويد وير في نفس المعرض الشهر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى