أجهزة محمولة

تسريب صورة ترويجية لهاتف Xperia Z5 Compact

سُربت صورة ترويجية لهاتف سوني “إكسبيريا زد 5 كومباكت” Xperia Z5 Compact ، والذي سيكون الهاتف التالي لهاتف Xperia Z3 Compact ، الذي أنتجته سوني من نفس السلسلة التي تقدم هواتف تابعة للفئة المتوسطة.

ويشابه الهاتف في الصورة المسربة من موقع TechTastic الهولندي باقي هواتف سوني بشكل كبير، مع بعض التغييرات التي أضافتها سوني على هيكل الهاتف، حيث تغير موضع زر التحكم بالصوت وزر الكاميرا إلى أسفل الجهة اليمنى من الهاتف.

الصورة المسربة لهاتف Xperia Z5 Compact
الصورة المسربة لهاتف Xperia Z5 Compact

وتذكر الإشاعات أنه لا يوجد زر الطاقة على شكل دائرة بارزة من هيكل الهاتف على عادة هواتف سوني، بل سيكون شكله أكثر استطالة، وتلمح الإشاعات السابقة إلى أنه سيحمل قارئ بصمات بداخله، وهذا سيكون مشابهاً لقارئ البصمات الموجود في هاتف هواوي Honor 7i المُطلق مؤخراً.

وتشير التوقعات إلى أن يقدم الهاتف شاشة بقياس 4.6 أو 4.7 إنش بدقة 1280X720 بيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 810، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجابايت، وتوجد بعض الإشاعات عن وجود مستشعر كاميرا جديد، لكن لم يتم تأكيد هذه الإشاعات من قِبل أي طرف.

ومن المتوقع أن تكشف سوني عن الهاتف رسمياً ضمن فعاليات معرض IFA في برلين الشهر القادم، حيث يُتوقع أن تكشف سوني عن عدد من هواتف إكسبيريا في برلين الشهر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى