برامج وتطبيقات

مايكروسوفت تطلق حزمة أوفيس 2016 لمستخدمي حواسيب ماك في الإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء عن توافر النسخة النهائية من حزمة أوفيس 2016 لأجهزة “ماك” Mac في الإمارات العربية المتحدة كجزء من جهودها لجعل برامجها متاحة على جميع الأجهزة والمنصات.

وأوضحت الشركة أن حزمة تطبيقات أوفيس 2016 المكتبية لحواسيب ماك متاحة حاليا في 139 دولة وبـ 19 لغة ستكون من ضمنها اللغة العربية في وقت لاحق هذا العام. كما يمكن لمشتركي حزمة أوفيس 365 السحابية الحصول على النسخة النهائية من أوفيس 2016 فورا.

ووفقا لمايكروسوفت، تأتي تطبيقات أوفيس 2016 بتحديثات كبيرة تستند على أكثر من 100,000 تعليق ورد فعل من المستخدمين منذ انطلاقها في آذار/مارس، وتضم هذه التحديثات تحسينات في الأداء والاستقرار، إضافة إلى الإصدارات الجديدة من وورد، وإكسل، وباور بوينت.

وأوضحت الشركة أن التحديثات الجديدة تشمل عدة تحسينات، مثل عرض ملء الشاشة والإيماءات المتعددة، ومع الدعم الكامل لتجربة عرض شبكية العين، أكدت مايكروسوفت أن وثائق أوفيس تبدو أكثر وضوحا وأكثر حيوية من أي وقت مضى.

وأضافت الشركة أنه بإمكان المستخدم الحصول بسرعة على الوثائق التي تم استخدامها حديثا على الأجهزة الأخرى والعمل عليها من حيث توقفت لأن أوفيس 2016 لحواسيب ماك متصل سحابيا، كما أن أدوات المشاركة تجعل من السهل على المستخدم دعوة زملائه للعمل على أي وثيقة معا.

وأكدت مايكروسوفت أن أوفيس 2016 لماك يقدم توافقا مع أوفيس على أجهزة الحاسوب، والحواسيب اللوحية، والهواتف الذكية، والويب، وبالتالي تبديد أي مخاوف بشأن فقدان المحتوى أو الشكل.

زر الذهاب إلى الأعلى