أجهزة محمولة

سعر هاتف OnePlus 2 لن يتعدي 450 دولار

كشف المدير التنفيذي لشركة ون بلاس “بيت لاو” أن هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس 2” OnePlus 2 لن يتعدى سعره 450 دولار أمريكي، وذلك في تدوينة على حساب الشركة الرسمي في موقع تويتر.

وذكر بيت لاو المدير التنفيذي لشرك ون بلاس أنه كانت توجد العديد من التقديرات والتخمينات حول سعر هاتفهم القادم OnePlus 2، وقد وصلت بعض التقديرات إلى أنه سيصل إلى 500 دولار، لكنه يعد بأن الهاتف لن يتجاوز الـ 450 دولار أمريكي.

وقد ذكرت الشركة سابقاً عندما أعلنت عن قدوم الهاتف بنسخة مطورة من معالج سنابدراجون 810″ للحصول على برودة أكثر أثناء الاستخدام مقارنةً بالنسخة التقليدية، أن الهاتف سيتجاوز سعره 322 دولار أمريكي بسبب المعالج القوي والمتطور.

وسيكون سعر هاتف OnePlus 2 القادم، وفقاً للمعلومات الموجودة بين 322 دولار و450 دولار أمريكي، مقارنةً بـ 299 دولار و349 دولار أمريكي، لهاتف “ون بلاس 1” الموجود حالياً لنسختي 16 جيجابايت و64 جيجابايت على الترتيب، لكنه بكل الأحوال سيظل أرخص من معظم الهواتف الرئيسية من الشركات الأخرى.

يُذكر أن الشركة ستعلن عن هاتف OnePlus 2 في السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي، في حدث سيتم بثه للمتابعين عبر تقنية الواقع الافتراضي، ليكون المنتج الأول في العالم الذي يتم الكشف عنه بهذه التقنية، وسيدعم الهاتف منفذ USB-C الذي يقدم أداءً أسرع عند الشحن ونقل البيانات، كما أنه سيحمل قارئ بصمات الأصابع، ذكرت الشركة أنه الأكثر تطوراً في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى