أخبار الإنترنت

جوجل تجلب تغريدات تويتر إلى نتائج البحث بمحركها عبر الأجهزة المحمولة

أعلنت جوجل عن بدء دمج محتوى شبكة تويتر الاجتماعية ضمن نتائج البحث بمحركها عند استخدامه عبر الأجهزة المحمولة، سواء الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية.

وقالت جوجل أن بداية من الثلاثاء ستظهر تغريدات تويتر المتعلقة بنفس موضوع البحث ضمن صفحة النتائج عند استخدام محركها سواء عبر تطبيقها للبحث أو عبر أي من متصفحات الإنترنت الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وأضافت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، أن الميزة الجديدة يمكن استخدامها لاستكشاف ما يدور بشبكة تويتر في الوقت الفعلي حول موضوع ما، حيث يتم جلب التغريدات الحديثة أولا بأول في صفحة نتائج البحث.

وأشارت جوجل إلى أن توافر محتوى تويتر على محركها للبحث سيسمح كذلك للأشخاص والمؤسسات الموجودين على الشبكة الاجتماعية بالوصول إلى مجموعة أكبر من المستخدمين.

وتتوافر الميزة الجديدة عند استخدام تطبيق Google على نظامي أندرويد أو iOS، إضافة عند استخدام محرك جوجل من الأجهزة المحمولة، عبر الرابط Google.com، باللغة الإنجليزية، وذلك مع وعد من الشركة بتوفير الميزة للغات أخرى قريبا.

يذكر أن جوجل لم تكشف عن موعد إطلاق تلك الميزة لمحركها عبر الحواسب الشخصية، وهي الميزة التي تأتي ضمن الشراكة التي عقدت مؤخرا بينها وبين تويتر، والتي تسمح بوصول محرك البحث إلى محتوى الشبكة الاجتماعية في الوقت الفعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى