أخبار الإنترنت

منصة جيران تطلق خدماتها في مصر

أطلقت منصة جيران أخيرا، خدماتها في مدينتي القاهرة والإسكندريه، لتتيح لجميع السكان وزوار هذه المدن إمكانية إيجاد أفضل المطاعم والخدمات فضلا عن توثيق تجاربهم الشخصية في هذه الأماكن من خلال النصائح والتعليقات.

وقالت جيران أن هذه الإضافة الجديدة تمتد لتغطي 39 مدينة في 6 دول عربية، من ضمنها ”الأردن،السعودية، الكويت، قطر، والإمارات”، وأشارت إلى أن العمل على إطلاق منصة جيران رسميا في مصر بدأ في مطلع العام الجاري مع فريق محلي في القاهرة والإسكندرية، يعمل على إضافة الأماكن والصور ونشر ثقافة تقييم الأماكن عبر تطبيقات جيران لضمان وجود محتوى عالي الجودة عند و بعد الإطلاق الرسمي.

وقال عمر قدسي، المدير التنفيذي لشركة جيران:” نحن متحمسون لإطلاقنا خدمات جيران رسميا في مصر و نتوقع أن نرى تفاعلا ذا جوده وزخم لم نشهدهما مسبقا كون القاهرة والإسكندريه من أكثر المدن غنى و تنوعا في الأماكن والخدمات” و أضاف: “تعلمنا  الكثير خلال الفترة التحضيرية للإطلاق ونتطلع لتطبيق ما تعلمناه في إطلاق خدماتنا لمدن مصريه جديده خلال هذا العام”

وأكدت جيران أنه مع الإطلاق الرسمي لخدماتها في مصر، فإنها ستغطي جميع مناطق القاهرة الكبرى والإسكندرية بما لا يقل عن 55 ألف مكان وما يقارب الألف نصيحة حتى الآن، وتعتزم المنصة إطلاق خدماتها لباقي المدن المصرية لتشمل بورسعيد، المنصورة، شبرا، والأقصر خلال النصف الثاني من العام الحالي.

وعلى صعيد متصل، قالت رموز صادق، مديرة التطبيقات والتسويق في جيران:”إن عدم وجود موقع و تطبيق عربي متخصص بنشر نصائح الأفراد على الأماكن يجعل من مهمتنا أصعب و أكثر أهمية حيث  نقوم ليس فقط بتعريف جيران خلال الإطلاق بل نعمل أيضا على نشر ثقافة توثيق التجارب الشخصية مع الأماكن”.

الجدير بالذكر أن منصة جيران انطلقت عام 2010 من الأردن لتساعد سكان و زوار المدن على إيجاد أفضل الأماكن والخدمات من حولهم سواء كانو يبحثون عن أفضل مطعم  أو أقرب صراف آلي أو حتى أمهر ميكانيكي، وتقدم المنصة صورا، أرقام هواتف، خرائط، و نصائح مفيده حول الأماكن عبر موقعها و تطبيقات الهواتف الذكيه.

ويمكنكم توثيق تجاربكم مع الأماكن بسهولة من خلال الموقع الرسمي أو تحميل تطبيق جيران المتوفر لنظام التشغيل أندرويد، ونظام iOS و ويندوزفون.

زر الذهاب إلى الأعلى