برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [15/03/2015]

نقل الملفات بين الأجهزة – Sync

يُعتبر تطبيق بت تورنت أحد أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت من الإنترنت، حيث يُقدم الكثير من الأدوات الاحترافية في مجال نقل الملفات عبر الإنترنت. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق Sync المجاني الذي يسمح نقل ومزامنة الملفات بكل سهولة بين الأجهزة المُختلفة.

جوجل
 

بلاك بيري مسنجر بميزات جديدة –  BBM

حصل تطبيق بلاك بيري مسنجر على أكثر من مليون تحميل بفترة قليلة جداً خصوصاً على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ومؤخراً تم تحديث تطبيق BBM وإضافة الكثير من الميزات أهمها إمكانية ارسال الصور ومقاطع الفيديو داخل مجموعات الدردشة.

BBMDroid
 

حماية من البرمجيات الخبيثة – 360 Security

تستهدف نظام أندرويد مجموعة كبيرة من البرمجيات الخبيثة خصوصاً داخل متجر التطبيقات بسبب نظام الحماية المتوفر، ويُمكن لأي جهاز أن يُصاب فيها بكل سهولة، لذا يُمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيق 360 Security المجاني والذي من خلاله يُمكن حماية الجهاز من البرمجيات الخبيثة فضلاً عن إمكانية تحسين أداء الجهاز من خلال التخلّص من بعض الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها.

360Droid
 

لعبة حربية مُميّزة – BLOOD & GLORY

تتوفر لأجهزة أندرويد مجموعة كبيرة من الألعاب المُميّزة التي تختلف حسب نوعها، ويُمكن للمستخدمين تجربة لعبة BLOOD & GLORY الحربية التي يُقاتل المُستخدم من خلالها باستخدام أحد فرسان اللعبة لإنهاء الحروب والمهمات والحصول على نقاط أكثر.

blood
 

أحدث المقالات على شاشة القفل – Corgi

يسمح نظام الخلاصات للمُستخدمين بمتابعة جديد أي موقع بكل سهولة دون الحاجة إلى فتح الموقع في كل مرة، ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Corgi المجاني والذي من خلاله يُمكن الحصول على آخر المقالات من المواقع على شاشة القفل، بحيث لن يحتاج المُستخدم إلى فتح التطبيق للإطلاع على أحدث الخلاصات.

CorgiDroid

 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

زر الذهاب إلى الأعلى