منوعات تقنية

ابل تعتزم كشف تفاصيل جديدة لساعتها الذكية في مؤتمر يوم 9 مارس

أعلنت ابل عن عزمها إقامة مؤتمر صحفي في التاسع من شهر مارس المقبل، حيث ينتظر أن تعلن الشركة خلاله رسميا عن تفاصيل جديدة عن ساعتها الذكية، “ابل واتش” Apple Watch.

وكانت ابل قد أزاحت الستار رسميا عن ساعة “ابل واتش” الذكية العام الماضي، إلا أنها اكتفت بالكشف عن تفاصيل محدودة حول تصميم الساعة وإصداراتها وبعض مميزاتها الرئيسية.

وبدأت ابل يوم الخميس في إرسال دعوات المؤتمر، دون توضيح للسبب الرئيسي لإقامته، حيث اكتفت برسالة “Spring Forward” على دعوتها في إشارة إلى أنها قد تتحدث عن المنتجات التي تعتزم طرحها في الأسواق خلال فصل الربيع.

وكان تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة ابل، قد أشار في يناير الماضي إلى أن شركته تعتزم إطلاق ساعتها الذكية الجديدة في الأسواق خلال شهر أبريل القادم دون أن يكشف عن موعد محدد أو أي تفاصيل أخرى.

وتعتزم ابل توفير ثلاثة إصدارات من ساعتها الذكية الجديدة، سواء قياسي Watch أو رياضي Watch Sport أو خاص Watch Edition، وذلك بسعر يبدأ من 349 دولار أمريكي للإصدار الرياضي المزود بمعصم من الألمونيوم.

يذكر أن ابل قد تستغل المؤتمر في الحديث عن منتجات أخرى، سواء بالكشف عن حاسب “ماك بوك آير” الجديد أو توضيح بعض التفاصيل عن خدمتها الموسيقية التي ينتظر إطلاقها بشكل تجريبي في فصل الربيع على أن تُطلق بشكل رسمي خلال الصيف.

دعوة ابل لمؤتمر 9 مارس
دعوة ابل لمؤتمر 9 مارس

زر الذهاب إلى الأعلى