برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

التقاط صور ثلاثية الأبعاد – Seene

تتوفر لنظام أندرويد الكثير من التطبيقات المُتخصصة في مجال التصوير والتي تسمح بتطبيق بعض التأثيرات على الصور قبل مُشاركتها. لكن تطبيق Seene يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فمن خلاله يُمكن التقاط الصور بشكل ثلاثي الأبعاد مما يسمح للمتابعين بمشاهدة جميع أبعاد الصورة وليس فقط لقطة ثابتة.

SeeneDroid

وسائل النقل حول العالم – Citymapper

يُمكن الاستفادة من الأجهزة الذكية بشكل كبير عند السفر. فوجود تطبيقات لاستعراض أفضل المطاعم والأماكن العامة، فضلاً عن تطبيقات الملاحة لمعرفة طريقة الانتقال من مكان للآخر، تجعل حياة المُستخدم أفضل. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Citymapper المجاني والذي من خلاله يُمكن التعرف على وسائل النقل العامة في أي مدينة حول العالم، فضلاً عن الأسعار.

CittyMapper

 

متجر لبيع الصور – Snapwire

يلتقط المُستخدمون يومياً الكثير من الصور دون مشاركتها جميعاً على الشبكات الإجتماعية. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم الاستفادة من هذه التطبيقات من خلال استخدام تطبيق Snapwire المجاني والذي يوفر متجر لرفع الصور إليه، ليقوم البعض بشراء حقوقها لاستخدامها في الأخبار أو بعض مواقع الإنترنت.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل الأماكن في المدينة – Field Trip

يُمكن دائماً الإستعانة بتطبيقات مثل فور سكوير أو Yelp للوصول إلى أفضل الأماكن التي يُمكن الذهاب إليها في أي مدينة حول العالم، لأن البيانات الموجودة عليه هي من مشاركة المُستخدمين. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Field Trip المجاني والذي يقوم بتنبيه المُستخدمين بشكل آلي عن أفضل الأماكن القريبة أو التي يُمكن الذهاب إليها عن السفر إلى مدينة جديدة.

FieldTripDroid

المهام والمُفكرة بشكل جماعي – Asana

يُمكن الإستعانة بأكثر من خيار لتدوين الملاحظات، المهام اليومية أو المُفكرة. لكن مُعظم الخيارات لاتوفر إمكانية مشاركتها مع البقية. لذا يُمكن الاستفادة من تطبيق Asana المجاني والذي من خلاله يُمكن إنشاء مجموعات لمشاركة المهام اليومية بداخلها لضمان وصولها للجميع وهي أداة مفيدة لفرق العمل.

AsanaDroid

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

زر الذهاب إلى الأعلى