برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

الاستماع إلى الراديو – myTuner Radio

تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع التي تُتيح إمكانية الاستماع إلى محطات الراديو العالمية بكل سهولة، حيث يحتل موقع Tunein المرتبة الأولى بينها بفضل توفيره لإذاعات من كل دول العالم تقريباً. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق myTuner Radio المجاني الذي يوفر إمكانية الإستماع إلى الراديو عبر الإنترنت مع توفير محطات إذاعية من معظم دول العالم.

HowToMyTunerWP
 

إضافة آيقونات إلى شاشة القفل – Perfect Lock

يُتيح نظام ويندوز فون إمكانية تحرير النظام والتعديل على بعض الخيارات الأساسية مثل تعديل شاشة التطبيقات أو شاشة القفل. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Perfect Lock المجاني والذي يتيح إمكانية إضافة آيقونات التطبيقات إلى شاشة القفل لتشغيلها بكل سهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى شاشة التطبيقات لتشغيلها.

HowToPerfectLockWP
 

تحميل مقاطع يوتيوب – TubeGet

لايسمح موقع يوتيوب بشكل افتراضي تنزيل مقاطع الفيديو وتخزينها على الجهاز. لكن هذه العملية لاتزال مُمكنة من خلال بعض التطبيقات الخارجية في متجر التطبيقات. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق TubeGet الذي يسمح بالبحث عن مقاطع الفيديو، تشغيلها أو تحميلها على الحاسب للعودة إليها لاحقاً دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

HowToYouTubeGetWP
 

التقاط صور بتأثيرات مُميّزة – 4Shot

يُشارك المُستخدمون يومياً آلاف الصور المُلتقطة على طريقة سيلفي  Selfie، لكن باستخدام تطبيق 4Shot المجاني يُمكن إضافة تأثيرات مُميزة لهذه الصور. فالتطبيق يوفر صور كرتونية أو أدوات للكتابة على الصور أو الرسم عليها فضلاً عن إمكانية اختيار إطارات مُميّزة.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

محادثات فورية آمنة – Telegram

يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات المحادثة الفورية انتشاراً حول العالم. لكن ما إنت انتشرت أخبار الثغرات الأمنية والتشفير المنخفض حتى بدأت البدائل بالظهور. ويُعتبر تطبيق Telegram من أفضل بدائل واتساب من خلال الميزات التي يُقدمها أهمها إمكانية استخدام الحساب على أكثر من جهاز.

TeleGramWP

زر الذهاب إلى الأعلى