برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

استعادة الملفات المحذوفة – Dumpster Image & Video Restore

عند حذف أي صورة أو مقطع فيديو من الألبوم داخل نظام أندرويد، يتم حذف هذه الملفات بشكل كامل، دون وجود إمكانية لاستعادتها إلا من خلال محاولة وصل الهاتف بالحاسب واستخدام أحد برامج استعادة الملفات المحذوفة. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Dumpster Image & Video Restore المجاني والذي يعمل كسلّة مُهملات مثل الموجودة داخل ويندوز، ماك أو لينكس. حيث يُمكن العودة إليها في أي وقت واستعادة الملفات المحذوفة.

HowToDumerDroid
 

بريد إلكتروني آمن – Tutanota

يعلم الجميع أن جوجل تقوم بقراءة الرسائل الواردة في بريد جيميل من أجل عرض إعلانات مُفيدة للمستخدم. لكن هذا التدخل في الخصوصية قد يزعج المُستخدمين. ولايقف هذا التجسس على جوجل فقط، بل مُعظم الشركات تقوم بهذه العملية. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Tutanota المجاني والذي من خلاله يُمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني آمن مع ميزة تشفير المحتوى بشكل كامل.

HowToTutornaDroid
 

اختصارات من خلال لمس الشاشة – Now Gesture Tweaks Free

يوفر تطبيق جوجل ناو لمستخدمي أندرويد إمكانية إتمام بعض العمليات من خلال لمس الشاشة إلى الأعلى أو الأسفل. ويُمكن للمستخدمين الآن تجربة تطبيق Now Gesture Tweaks Free المجاني والذي من خلاله يُمكن تنفيذ اختصارات من خلال لمس الشاشة فقط.

HowToNewTweaksDroid
 

تطبيق مايكروسوفت وورد الرسمي – Microsoft Word Preview

على الرغم من وجود الكثير من الخيارات لإنشاء مستندات وورد داخل متجر تطبيقات أندرويد، إلا أن المُستخدمين بإمكانهم الآن تثبيت النسخة الرسمية من مايكروسوفت لإنشاء، تعديل وقراءة مستندات وورد بكل سهولة من خلال تطبيق Microsoft Word Preview الرسمي.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تشغيل ضوء فلاش بكل سهولة – Torch

يُمكن للمستخدمين الإستفادة من ضوء فلاش داخل الجهاز وتشغيله في أي وقت بكل سهولة. لكن تطبيق Torch المجاني يُقدم أداة أفضل في هذا المجال. فمن خلاله يُمكن ضغط زر الطاقة 3 مرات ليتم تشغيله فوراً دون الحاجة إلى فك قفل الجهاز وفتح التطبيق.

HowToTorchDroid
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

زر الذهاب إلى الأعلى