برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تنظيم الأسماء وجهات الاتصال – Simpler Contacts & Dialer

يتوفر داخل نظام أندرويد تطبيق لإدارة الأسماء Contacts لكن هذه العملية يُمكن أن تُصبح أفضل باستخدام بعض التطبيقات الإضافية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Simpler Contacts & Dialer المجاني والذي من خلاله يُمكن تنظيم الأسماء من خلال أدوات لدمج السجلات المُكررة أو جعل عملية إيجاد اسم أسهل من خلال كتابة جزء منه أو من الرقم.
SimplerContactsDroid
 

كتابة الملاحظات وترتيبها – Kanbanote

يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بأكثر من تطبيق من أجل كتابة الملاحظات وتخزينها على الإنترنت. لكن تطبيق Kanbanote المجاني يتميّز بسهولة التعامل مع الملاحظات وترتيبها من خلال واجهته البسيطة.

HowTOKanbaNoteDroid
 

تسجيل شاشة الجهاز بالفيديو أثناء اللعب – Shou.TV

تتوفر داخل نظام أندرويد أداة لتسجيل الشاشة بالفيديو، لكنها لاتعمل بشكل جيّد عند تشغيل الألعاب. لذا يُمكن للمهتمين بهذا الموضوع تجربة تطبيق Shou.TV المجاني والذي من خلاله يُمكن تسجيل شاشة الجهاز أثناء اللعب مع إمكانية بثّها بشكل مُباشر.

HowToShoutTvDroid
 

معرفة الشبكات الآمنة – SnoopSnitch

تتوفر في أي مكان كمية كبيرة من شبكات الاتصال سواءً كانت اتصالات خلوية أو اتصال بيانات واي فاي. لكن هذه الشبكات قد تكون خبيثة وتعمل على سرقة بيانات المُستخدم. لذا يُمكن تجربة تطبيق SnoopSnitch الذي حصل على جوائز بفضل المعلومات التي يوفرها لحماية المُستخدم ومنعه من الاتصال بالشبكات الخبيثة.

HowToSnoopSnitchDroid
 

نصائح لتخفيض الوزن – Noom Coach

أصبح من السهل الإستفادة من الأجهزة الذكية في مجال الرياضة والصحة بشكل عام بفضل التطبيقات المُتخصصة في هذا المجال. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Noom Coach الذي يوفر مُدرب افتراضي للمساعدة في تخفيض الوزن من خلال تمارين ونصائح غذائية.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

زر الذهاب إلى الأعلى