أخبار قطاع الأعمال

“أفايا” تطلق وتستعرض حلول الاتصالات الذكية Avaya SmartConnect خلال “جيتكس 2014”

أطلقت اليوم شركة “أفايا”، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، في أسبوع جيتكس للتقنية 2014، مجموعة حلول أفايا للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect والتي قالت إنها تجمع بين تقنيات وخدمات الارتقاء بالإنتاجية والتشاركية وحلول الشبكات الذكية.

وستستعرض “أفايا” هذه الحلول بصورة حية في جناحها في المعرض بالتعاون مع عملائها الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص، وقالت الشركة إنه ونظرا للريادة التي تتمتع بها في توفير بيئات عمل مفتوحة ومبسطة فسيحظى العملاء والشركاء بالحرية في الاختيار والمرونة في الابتكار، فضلا عن تحقيق عائدات قوية على الاستثمار على المدى الطويل.

وتضم مجموعة الحلول الجديدة للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect شبكة الاتصال VENA Fabric Connect، وحلول الفيديو الجوال التي تعمل بكبسة زر واحدة، ومحطة الخدمات الذكية الذاتية لتوفير الخدمات المالية والحكومية للعملاء أينما كانوا وعلى مدار الساعة.

وقالت “أفايا” إن كافة الزوار والعارضين في معرض جيتكس لهذا العام سيستفيدون مباشرة مما توفرها حلول أفايا للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect، حيث تعمل الشبكة المتقدمة المعرفة بالألياف المستخدمة في مركز دبي التجاري العالمي على ربط آلاف الزوار والعارضين المنتشرين على مساحة مليون قدم مربع ضمن المركز.

ويعتمد مركز دبي التجاري العالمي اليوم على ما قالت الشركة إنها أذكى بنى تحتية للشبكات في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي فإن كافة الشركات المشاركة ضمن فعاليات جيتكس لهذا العام ستعمل انطلاقا من حلول “أفايا”.

وفي هذا الصدد، قال محمد عارف، المدير التنفيذي لشركة أفايا في دول الخليج العربي: “اختارت أفايا جيتكس لإطلاق حلول أفايا للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect للعالم وذلك نظرا لأهمية  هذا الحدث التقني في أسواق أفايا الواعدة، وسيحرص فريقنا الذي يتمتع بالخبرة الأعلى على مستوى المنطقة على التواصل مع الزوار لتقديم استعراض حي لمزايا الحلول الجديدة توضح مدى ملاءمة المنصات المفتوحة والذكية للشركات من مختلف الأحجام والهيئات الحكومية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم.”

زر الذهاب إلى الأعلى