برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

البحث عن أفلام – Suggest Movie

تتوفر على الإنترنت الكثير من المصادر التي يُمكن للمستخدمين من خلالها تحميل الأفلام، لكن الوصول إلى أفضل الأفلام هو المشكلة التي قد تواجه المستخدمين. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Suggest Movie المجاني الذي يُساعد في البحث عن الأفلام من خلال أكثر من خيار، حيث يُمكن البحث من خلال سنة الانتاج، التقييم أو حتى الممثلين الموجودين.

HowToSuggestMovieDroid
 

تطبيق ذكي للتصوير – Camera51

تتوفر الكثير من التطبيقات لمستخدمي أندرويد التي يُمكن من خلالها التقاط الصور مع تطبيق تأثيرات عليها، لكن تطبيق Camera51 المجاني يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فالتطبيق يُقدم أداة تُخبر المستخدم إلى أين يجب توجيه الكاميرا للوصول إلى أفضل صورة.

HowToCamera51Droid
 

الحماية من الفيروسات – Antivirus & Security

يعاني مُستخدموا أندرويد كثيراً من انتشار التطبيقات الخبيثة في متجر جوجل بلاي، وللحماية منها يجب تثبيت تطبيقات للحماية منها. ويُمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Antivirus & Security المجاني من شركة Avast والمتخصص في الحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة التي قد تواجه المستخدم.

HowToAvastDroid
 

إدارة الملفات – File Expert with Clouds

يُعتبر تطبيق Es Explorer الخيار الأول لمستخدمي أندرويد لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف. لكن تطبيق File Expert with Clouds يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فبالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات الموجودة على الهاتف، يُمكن أيضاً إدارة الملفات المُخزنة سحابياً.

HowToFexpertDroid
 

اكتشاف خفايا أندرويد – Drippler

مع استخدام أندرويد لفترة أطول، يكتشف المستخدم ميزات أكثر وخفايا في النظام. ولتوفير الوقت يُمكن الإستعانة بتطبيق Drippler المجاني والذي يُقدم يومياً نصائح تتعلق بأندرويد مع إمكانية استعراض النصائح القديمة التي تم نشرها.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

زر الذهاب إلى الأعلى