برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

طلب سيارات الأجرة – Uber

يُعتبر تطبيق Uber المجاني أحد أكثر تطبيقات آيفون شعبية في وقتنا الراهن بفضل الخدمة التي يوفرها. فمن خلال هذا التطبيق يُمكن طلب سيارة الأجرة من خلال الهاتف فقط وهو يدعم حول الآن 40 دولة حتى العالم. المستخدم يقوم بالضغط على طلب سيارة ليقوم التطبيق بإيجاد الأقرب وعرضها على الخريطة مع عرض اسم السائق وصورة له، ويُمكن أيضاً للمستخدمين الدفع باستخدام التطبيق نفسه وحساب آي تونز.
HowToUberiOS
 

تعديل مقاطع الفيديو – Videoshop

يُمكن لمستخدمي آيفون المهتمين بالتعديل على مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات عليها الإستعانة بتطبيق Videoshop الذي يوفر مجموعة من الأدوات تسمح بالتعديل على الفيديو بكل سهولة مثل التحكم بسرعة المقطع أو إضافة مقطع صوتي أو أغنية من تطبيق الموسيقى، كما يوفر التطبيق إمكانية تطبيق بعض التأثيرات مثلما هو الحال في تطبيق انستاغرام. بعد الإنتهاء يُمكن مشاركة المقطع مباشرةً على مواقع مثل انستاغرام، فيسبوك أو فاين.
HowToVideoshopiOS
 

حفظ المقاطع من ساوند كلاود – Free Music Download

على الرغم من إمكانية تنزيل بعض المقاطع من ساوند كلاود وحفظها على الحاسب، إلا أن مستخدمي أجهزة آيفون لايُمكنهم الاستفادة من هذه الميزة لأن النظام يمنع تنزيل أي ملف من الإنترنت. لذا يُمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيق Free Music Download المجاني والذي يسمح بتنزيل أي مقطع من ساوند كلاود بكل سهولة من خلال كتابة الرابط أو الوصول إلى المقطع من خلال التطبيق مباشرةً.
HowToFreeMusicDownloadiOS
 

حظر الإعلانات – AdBlock for Wi-Fi

تُعتبر إضافة AdBlock المتوفرة لمعظم المتصفحات أحد أهم الإضافات لأنها تمنع الإعلانات من الظهور في جميع المواقع على الإنترنت بما فيها فيسبوك ويوتيوب. ويُمكن الآن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق AdBlock for Wi-Fi المجاني والذي يقوم بحظر الإعلانات عند تصفح الإنترنت باستخدام شبكة لاسلكية واي فاي.
أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

ويكيبيديا – Wikipedia Mobile

توفر موسوعة ويكيبيديا نسخة من الموقع لمستخدمي الهواتف الذكية لكن الآن يُمكن لمستخدمي أجهزة آيفون الإستفادة من تطبيق Wikipedia Mobile المجاني والذي يوفر إمكانية التعديل على المقالات المنشورة، فضلاً عن إمكانية حفظ أي مقالة لقراءتها لاحقاً حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.
HowToWikiPediaiOS

زر الذهاب إلى الأعلى