برامج وتطبيقات

تحديث تطبيق BBM لنظامي “أندرويد” وiOS بميزة “ايجاد الأصدقاء”

أعلنت “بلاك بيري” اليوم، الأربعاء، عن تحديث نسختي تطبيق المحادثات الفورية خاصتها “بلاك بيري ماسنجر” BBM المخصصتين لنظامي “أندرويد” وiOS.

وأوضحت “بلاك بيري” أن التحديث الجديد يجلب لنسختي تطبيق المحادثات الفورية ميزة للبحث عن أصدقاء تحت اسم Find Friends، وهي الميزة التي تسهل على مستخدمي التطبيق إيجاد أصدقاء لهم دون الحاجة لرقمهم المميز على البرنامج والمعروف باسم PIN.

وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة تتيح لتطبيق “بلاك بيري ماسنجر” استخدام سجل عناوين الاتصال في هاتف المستخدم الذكي لايجاد أصدقاء يستخدموا البرنامج، كما يتيح للمستخدم دعوة هؤلاء الأصدقاء للانضمام لقائمة الاتصال لديه على تطبيق المحادثات الفورية.

ويسمح التطبيق كذلك لمستخدميه بإرسال دعوات للأصدقاء ممن لا يستخدموا “بلاك بيري ماسنجر” عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، وسوف تتضمن الدعوة رابط لتحميل التطبيق ولإضافة مرسل الدعوة إلى قائمة الأصدقاء.

وتأمل “بلاك بيري” أن تساعد الميزة الجديدة في ازدياد نسبة استخدام تطبيق المحادثات الفورية خاصتها، والذي أطلق للمرة الأولى لنظامي “أندرويد” وiOS العام الماضي.

يذكر أن التحديث الجديد متاح مجاناً عبر متجر “جوجل بلاي” لنظام “أندرويد”، و”آب ستور” لنظام iOS، وأكدت الشركة أن التطبيق متوفر لعدد كبير من الدول حول العالم، وأنه سيصل لجميع المستخدمين خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى