أخبار الإنترنت

“جوجل بلس” تكافئ مستخدميها النشطين بفيديو لأبرز لقطاتهم في 2013

أكدت “جوجل” أنها ستكافئ عدد من المستخدمين النشطين لشبكتها الاجتماعية، “جوجل بلس”، بفيديو يستعرض أبرز اللقطات من حسابهم خلال 2013.

وسوف تقوم “جوجل” بإنشاء الفيديو بشكل تلقائي باستخدام أداة “AutoAwesome” خاصتها، مستخدمة الصور ومقاطع الفيديو التي استعرضها المستخدم على حسابه بشبكة “جوجل بلس”.

وينتظر أن تختار الشركة الأمريكية مجموعة مستخدمي شبكتها الاجتماعية، اللذين سيحصلوا على الفيديو، على أساس عدد الصور ومقاطع الفيديو التي قاموا بمشاركاتها خلال العام الجاري.

وأوضحت “جوجل” أن المستخدمين، اللذين سيقع عليهم الاختيار، سوف يجدون الفيديو الذي يستعرض أبرز لقطاتهم في 2013 على حسابهم بشبكة “جوجل بلس”، في الوضع الخاص (Privet)، جاهز للمشاركة مع الأصدقاء.

ولم تكشف “جوجل” عن مدى إمكانية توفير الخدمة الجديدة خاصتها، لاسترجاع أبرز لقطات 2013 في فيديو، لجميع مستخدمي “جوجل بلس، حيث سيستفيد من الخدمة المجموعة التي تختارها الشركة فقط.

يذكر أن “جوجل بلس” لا تعد الشبكة الاجتماعية الأولى التي تقدم خدمة لاسترجاع أبرز لقطات العام الجارى، الذي قارب على الإنتهاء، حيث توفر “فيسبوك” الخدمة في شكل صفحة تضم أبرز مشاركات وصور مستخدميها.

زر الذهاب إلى الأعلى