معرض CeBIT يفتتح أجندة الأحداث التقنية لشهر مارس

Cebit

ينطلق اليوم معرض (CeBIT) لتكنولوجيا المعلومات في مدينة هانوفر الألمانية تحت شعار “تقاسم الاقتصاد” ويركز بشكل كبير على تطبيقات الحوسبة السحابية وتطبيقات الإنترنت التي تزيل الحواجز المكانية بين الشركات والأفراد.

وسيشارك في دورة هذا العام من المعرض التكنولوجي نحو 4100 جهة عارضة تعمل في أربعة مجالات يمثلون أركان هذا المعرض وهم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية.

وسيقص المعرض المقام حتى التاسع من شهر مارس الجاري شريط الأحداث التقنية الهامة التي ستقام خلال الشهر.

معرض كابسات في الإمارات

وينتظر المهتمين بالإعلام الإلكتروني ومجال اتصالات الأقمار الصناعية خاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الصناعية – كابسات، والذي سيقام في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2013.

وسيقام المعرض الدولي في مركز دبي التجاري العالمي، وسيشهد مشاركة 840 عارض من 55 دولة بزيادة 15 بالمائة عن عام 2012.

مؤتمر سامسونج “Unpacked” في نيويورك

وستتجه أنظار المهتمين بالتقنية وجديد الهواتف الذكية، في يوم الرابع عشر من الشهر الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ستكشف شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية عن الهاتف الذكي “جالاكسي إس 4″.

وبدأت الشركة الكورية الجنوبية في الترويج للحدث ودعوة وسائل الإعلام، حيث وصفت المنتج الذي سيكشف عنه في هذا المؤتمر بأنه سيكون المنتج الأكثر إثارة الذي يصل إلى الأسواق منذ التلفزيون الملوّن.

مؤتمر “عرب نت” بيروت

وستحتضن العاصمة اللبنانية بيروت في العشرين من الشهر، مؤتمر “ArabNet” الذي يضم خبراء الإعلام الرقمي العربي والشركات الناشئة فيه، كما يناقش جديد الشبكة العنكبوتية؛ وسيقام المؤتمر على مدار ثلاثة أيام حيث ستختتم فعالياته في 22 مارس.

معرض ومؤتمر مطورو الألعاب في سان فرانسيسكو

وسيتجمع مطورو الألعاب في أحد أكبر المؤتمرات السنوية المخصصة لهم يوم 25 مارس الجاري في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وذلك بمؤتمر Game Developer Conference.

وينتظر أن يعرض في المؤتمر أجدد الألعاب سواء المخصصة للحواسب او منصات الألعاب أو الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية، كما سيناقش الخبراء أحدث طرق تطوير الألعاب وتسويقها؛ وستنتهي فعاليات المؤتمر يوم التاسع والعشرين من الشهر.

ضع تعليقك