تقرير يكشف عن أفضل صفحات الشركات على الفيسبوك في الشرق الأوسط

The Online Project

 أعلنت شركة  The Online Project، المتخصصة في مجال الإعلام الإجتماعي في الشرق الأوسط، عن نشر تقريرها المتخصص الجديد لقياس مؤشرات الأداء لصفحات الشركات الأفضل على الفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط.

يعرض التقرير تحت عنوان “معايير الأداء على الفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط” أداء أفضل صفحات الشركات على الفيسبوك، حسب كل مجال في منطقة الشرق الأوسط.

يشمل التقرير الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط خمسة من مؤشرات الأداء الأساسية والتي استُعملت جميعها لتقيم الأداء المجمل لصفحات الشركات الأفضل في ثمانية مجالات.

سيكون هذا التقرير ذو فائدة كبيرة من حيث استخدامه كمرجعية للشركات لقياس أداء صفحاتهم على الفيسبوك، بالإضافه إلى تقديمه معلومات قيّمة لمحبي الإعلام الإجتماعي عن كيفية إستعمال الشركات للإعلام الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط.

تقوم The Online Project بشكل دوري بنشر تقارير بحث نوعي وكمّي عن السلوكيات الشائعة في مجال الإعلام الإجتماعي في الشرق الأوسط.

هذا التقرير هو ثالث تقرير تنشره The Online Project هذه السنة في مجال الإعلام الإجتماعي، بعد تقرير “التسويق على الفيسبوك” والذي قارن بين سلوكيات مستخدم الفيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط، وتقرير “التغريد في رمضان” والذي كشف عن أفضل الأوقات للتواصل مع المتابعين ومستخدمي تويتر في الشرق الأوسط.

 

ضع تعليقك