"إكسبيريا نيو" (Xperia™ neo) جديد "سوني إريكسون" في الامارات

أول هواتف (GreenHeart™) الذكية
أعلنت “سوني إريكسون” اليوم عن الإطلاق الإقليمي لهاتفها الجديد “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo)، وهو أول هواتف (GreenHeart™) الذكية ضمن مجموعة “إكسبيريا” والمزود بأحدث التقنيات من سوني.

ووفقاً للشركة فإن هاتف “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo) يراعي التقنيات الخضراء التي تحد من تأثير الهواتف على البيئة دون أن يؤثر ذلك على مستويات الجودة، كما أنه يعتمد لغة التصميم المذهلة التي تشتهر بها سوني إريكسون، فضلاً عن شكله الفريد الذي تم تصميمه بحيث يتلاءم تماماً مع يد المستخدم، وخصوصاً عند التقاط الصور.

ويأتي هاتف “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo) مجهزاً بكاميرا 8.1 ميجابكسل حساسة للضوء عن طريق (Exmor R™) والحائزة على الجوائز  من سوني. ويتيح  حساس الضوء(CMOS) التقاط صور زاهية عالية الجودة مع إمكانية تسجيل الفيديو عالي الدقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويمكن عرض هذه الصور أو التسجيلات على التلفزيونات العالية الدقة عبر وصلة (HDMI)، أو على شاشة قياس 3.7 إنش مزودة بخاصية العرض الواقعي (Reality Display) مع محرك عرض (Mobile BRAVIA® Engine)، للتمتع بصور عالية الوضوح ومزايا بصرية لا مثيل لها تثري التجربة الترفيهية الشاملة التي يقدمها هاتف “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo).

وقال عزت كتانه ، مدير تسويق الاعمال من سوني إريكسون الشرق الأوسط: “تبقى سوني إريكسون على الدوام ملتزمة بتقديم منتجات تحاكي وتلبي كافة احتياجات المستهلكين على اختلاف أذواقهم، ومن هنا جاء إطلاق مجموعتنا من هواتف إكسبيريا الذكية، سعياً إلى تقديم تجربة تواصلية وترفيهية فريدة ترقى إلى تطلعات وأذواق مستهلكينا”.

وأضاف: “يأتي طرح ’إكسبيريا نيو‘ (Xperia™ neo) الجديد في هذه السوق تماشياً مع استراتيجيتنا التي تركز على منطقة الشرق الأوسط باعتبارها سوقاً رئيسية تحظى بالأولوية في اختبار أحدث منتجات سوني إريكسون”.

ويعمل هاتف “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo) بأحدث نسخة من نظام “أندرويد 2.3 جينجربريد” (Android 2.3 Gingerbread) الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 200,000 تطبيق، ما يضمن لهم التمتع بتجربة لا تضاهى في عالم التواصل والترفيه.ويتميز هذا الهاتف أيضاً ببرنامج “فيسبوك داخل إكسبيريا”، وهو تطبيق فريد يتيح التواصل بشكل فوري مع الأصدقاء.

يتوفر هاتف “إكسبيريا نيو” (Xperia™ neo) الجديد بعدة ألوان تشمل الأزرق والفضي والأحمر لدى متاجر الإلكترونيات الكبرى في الامارات بسعر1799 درهم.

التعليقات: 3

  1. هيام

    عندي مشكلة بسوني اريكسون نيو كيف استطيع الغاء التحديث لانع لايعمل كروت لايعطي شبكة نقطة اتصال لهاتف آخر أو للابتوب

ضع تعليقك